Saturday, August 9, 2008

●◦● ~ [ليــــت اللي باقـــي من عُمــري ويـــاك]~●◦●

أول روايــة طويله نوعــا ما لي أتمنى أنكم تتقبلونها و إتابعونهـــا ...

●◦● ~ [ليــــت اللي باقـــي من عُمــري ويـــاك]~●◦●

مو كل من حبيناه إنكتبلنــا نعيش عمرنـا معاه ,
الحب يسكن قلوب مو مخططه للحُب,
قلوب حست أنه الحب راح مع أول نسمة صيف !
قلوب مجروحه تُـداوى بحب يسيطر على كيانهــا ,
تابعوا الأحداث و إنشالله تعجبكم ....


الروايه باللهجه الكويتيه ,,
و شخصيات القصه راح تعرفونها مع القصه
ما راح يكون في تعريف لهم , أنتو بتعرفونهم بنفسكم : )


●◦● الجزء الأول ●◦●


روان: شفيـــج!!!! شفيــج تبجين يا شقول وقفتي قلبي؟!
... ريم:رون بموت من الحره ماني قادره أتحمل أكثر بس خلاص بهده أنا الغبيه اللي متمسكه فيه ليما الحين !
روان: ليما الحينج أنتي ؟ تتناجرين معاه على سبب تاااااااافه و تتحلفين و تتوعدين ما تبينه و وعوع عفتيه و مردج أنتي اللي بتراضينه
خُبز إيدي أعرفج ;p
ريم: سبب تافه ؟!
الحين انا اتناجر معاه على سبب تافه !!
هذا و انا رفيجتج بدال ما توقفين معاي , الشرهه علي اللي داقه عليج

[جـــــــــــــــ,,,ــــــــــــك]
أنقطع الإتصال

روان : ما تستحي والله !!انا تصكينه بويهي , مردج بتدقين
و طولت روان على الأغنية اللي كانت تسمعهـا ...
"قالــها قال أحبك قالهــا من ثواني قالــها "
...
ما مرت ثواني و وصلهــا مسج
" مالت عليج دقي علي حسسيني أنج مهتمه رفيجتج أنـا "

روان: ههههه لا بالله خوش رفيجه ترنين السماعه بويهي و تبيني أنا أدق عليج؟
ريم: شحقه تجرحين مشاعري
روان: أسفين يبــا قوليلي شمسوي معاج هالعزيز هالمره شـ مغبر شــ مهبب
ريم: واي رون اكرهــا بس بس عافك الخاطر مليت تعبت ما أقدر
روان : جايده السالفه هالمره قولي قولي شصاير
ريم : صوت سياره عندج؟! شنو طالعه
روان: الحين هديتي سالفتج و من شميتي ريحة طلعه نقزتي ;p
ريم : لأ أنه غريبه مو عادتج تطلعين الساعه 11
روان : ماكو راده خالتي بيتها سيارتها خربانه ,يلا قولي سالفة عزيزانج
ريم: سالفه طويله طويله ! ما تنقال بالتلفون مريني خل أقولج ياها
روان : شمرج بهالليل , باجر قوليلي بالجامعه مدام ما تنقال بالتلفون
ريم : إنزين باجر اقولج سالفة الحقير .. إإي و ترى بسكر موبايلي عشان حتى لو فكر يدق ماني راده عليه
روان : ههه الحقير هــا ؟ باجر نعرف السالفه
ريم : يلا تصبحين على خير اشوفج الصبح
روان : و أنتي من أهله , سكري موبايلج عدل ما أوصيج هههه
ريم : ايه لا تحاتين اوريج فيه أنا ,
روان: يلا حجيه روحي نامي
ريم : يلا باي .....
روان: باي
ريم : لحظه لحظه !!! قالها؟@@
روان: شنو؟
ريم: قالج أحبج ؟ قالها؟!
روان : ريوم خمدي أحسلج لا تقزرينها على مخي
ريم: ههه مادري اسمع ذكرى تغرد عندج قلت بعد اكيد قالها
روان :باي قلنا
ريم: ههه باي

! ريم قطت روحهـا عل فراش و تفكر .. أنا اعلمك يا عزيز أنااااا أوريك .. ما أكون ريم إذا ما سنعتك ! و سكرت موبايلها و قعدت تتقلب ليما نامت !



روان و أهيا بالطريج تفكر برفيجتها و بحبها اللي ميننها و محسر فيها , ....
أنا ليش ليما الحين ما سمعت كلمة أحبج بصوتك !
ليش ليما الحين مو راضي تعترف باللي بينا
ليش مو راضي تحسسني اني شي مهم بحياتك
!!!انك تحبني
.....
وقف تفكيرها على رنة موبايلها ..
روان: مافيها صبر اكيد دقت تكمل سالفتها
روان: هـــا أسمع
:... ناطره أحد يدق؟
روان : وي لا عبالي ريوم ... هلا شلونك
:أهــا .. لا ... تمام أنا بخير , أنتي شخبارج
روان: ماشي الحال
...دقيقة صمت مرت بينهم
لا شعوريـا طولت روان على أغنية تحبهـا
" لو تحس إبــ ضمى روحي لفرحه كان صابك من مقاومتي ذهول "
:.. شكلج طالعه؟
روان : إي

:.. تحبين ذكرى وايد ؟
روان :ها ؟!!!
:... كل ما كلمتج تسمعينها
روان تفكر ما كو إحساس والله ما كو أحساس , حسسني مهتم شوف الساعه جم و تشوفني طالعه
حسسني بأهميتي بحياتك
:... روان روان معاي؟!
روان: إي سليمان , شكنت تقول؟!
سليمان:.. بالج مو معاي كلش , أقولج أنا مسافر الحين تامرين على شي
روان: شنو بتسافر الحين ؟! وين بتروح و مع منو ,و ليش ما قلت من قبل
سليمان: عادي يعني مو شي مهم اقولج ياه , الربع يبون يسافرون و كلها سبوعين و راد
,شفيج جذي انفعلتي حسستيني أنج حبيبتي هههههههه
روان : ههه, وين بتروح؟!
سليمان: مصر
روان :تروح و ترجع بالسلامه , مضطره أسكره الحين وصلت البيت باي
سليمان : تعالي تعالي ما تبين ايبلج صاجات هههه

[جــــــــــــــــ,,,ـــــــــــــــك]
إنقطع الإتصال



روان ... غورقت عيونها ... حسستيني إنج حبيبتي !! ليش إنته ليما الحين ما حسيت بهالشي؟ !!!!!

مسحت كحلهـا اللي ساح , قفلت سيارتها و دشت البيت ...

حصه: تو الناس جان طولتي أكثر
روان: أستغفر الله
حصه: تستغفرين ريج , تعرفين ربج أنتي؟ راده تالي الليل أنتي وين و طريج ربج وين
روان : إلسان طويل و قلة أدب مالي خلقهم رجـــاءاً يعني ,حشمي نفسج و قصري حسج
حصه : والله محد قليل أدب غيرج , ما كو ريال يأدبج يعلمج السنع
ساره: شفيهـا اللي بتعلم شيخة البنات السنع
حصه: بس كملت دلي و ملي
ساره: هلا رونه أختي حبيبتي شخبارج يقولون القز حامي و تغمز حق إختها و تضحك
روان اللي صج ما كان لها خلق شي : أي قز واللي يعافيج وديت خالتي بيتهم و رديت
ساره : سمعتي حصه هانم , البنت وصلت خالتها ويت عندج مانع؟
حصه: و خالتج كلش ما عندها عيال ريايل ترس ثيابهم إيون ياخذونها
روان عطت نظره حق ساره اللي تكفين فكيني منها
ساره: والله يا حصيص إذا ريلج اللي اهوه أخوي موريج الويل وحاكرج بين 4 طوف و محرم عليج الطلعه
ماله داعي تطلعين حرتج علينا ..واي رون روحي روحي دارج نامي باجر وراج جامعه ,, غيرج يحلم بقعدة الصبح حق الجامعه.. مو عدل حصه هههههه
حصه عصبت و عطت سارة نظرة استحقار و صعدت فوق راحت شقتهــا ..

" لتوضيح شخصيات القصه ... روان فتاة جامعيه بأخر سنه لها ... و ساره إختها الأصغر منها بثالثه ثانوي ... حصه مرت أخوهم "


ساره تطالع إختها ...: شفيج روان أحد مزعلج ؟ خالتي ردت فجت موضوع ولدها معاج؟
روان , أنتي وين يا ساره و أنا وين : مافيني شي بس تعبانه منهد حيلي أبي أنام
ساره و أهيا مو مصدقه أختها : أها تصبحين على خير, الله يفكج من هالصيفي ...


صعدت روان دارها و دشت تاخذ لها شور .! أو بالأحرى تبجي تحت الشور !
3 سنين 3سنين يا سليمان من عمري معاك
مو راضي تحس إني أحبك , مو راضي تفهم أني أموت عليك
لي متى بنطر بعد لي متى بكون على أعصابي انطرك بس تهتم فيني
كل يوم أقول باجر يحن ! باجر يحس !


ليلة فالنتاين 2004
روان : سليمان باجر شعندك
سليمان: حاجز مع الربع سينما
روان: أاا..ممم
سليمان: شفيج تتمضمضين ههههه ,قولي حبيبتي شنو بخاطرج ؟
روان و طارت بالكلمه : حبيبتك ؟ :$
سليمان : منو؟!
روان : أنته قتلي حبيبتك
سليمان : أسف مو قصدي متعود على هالكلمه يا حبيبتي ,يا حبيبي
روان , بخيبة أمل مو قصدك !, يمكن مستحي , يمكن خاف من ردة فعلي..
سليمان : ألــــــــــــــــــو نمتي؟!
روان :سليمان أقدر اشوفك باجر
سليمان : قتلج بروح السينما باجر
روان : إي قبل ما تروح بشوفك 5 دقايق
سليمان : ليش شصاير شفيج ؟!
روان .. و حست بإهتمامه و حبت تخلي الموضوع مفاجأه : باجر تعرف
نامت و أهيا تفكر إباجر و شلون بتشوفه و ردت فعله !
... مرت عليها ليلتها ماتدري شلون ...
من الصبح و أهيا تحوس من محل تغليف هدايا لي محل ورود !
صارت الساعه اللي متفقه مع سليمان أنها تشوفه فيها
... تنطره بمواقف مارينا ! لمحت سيارته تحوس
على طول
روان : ألو سليمان
سليمان: هلا هلا رونه؟!
روان : شالإزعاج اللي عندك , معاك أحد !!!
سليمان : إيه الربع مو قتلج حاجزين سينما !
سمعت صوت واحد يقوله : هـــا سلوم الحب داقه , برر برر لها هههههه
سليمان : أي حب و اللي يعافيك أنا وي حُب
إيه روان شبغيتي داقه ؟!
روان و دموعها مو راضي توقف !! يعني مو ياي عشاني ! يعني انا مو حبيبته !!
وصكت الموبايل بويها و ما سمعت شنو كان يقول !!!

طلع سلمان ناسي انها متواعده معاه أصلا ,
و عقب فتره بررتـــله انه يمكن انحرج جدام ربعه و ما حب يفشل عمره
خصوصا انه اصلا ما صارحها بحبه , !
و لأنه اللي يحب ما يقدر يتجاهل ولا يصد و يبعد عن اللي يحبه
داست على قلبها و ظلت معاه بدون ما تقوله السبب الصجي اللي خلاها تبعد عنه الأيام اللي فاتت!
و أكيد بيوم بيتخلى عن هالخجل اللي ملازمه و يعترفلي بحبه !!!!



زادت بجي روان من عقب هالذكرى !! حست روحها وحده ساذجه
حست روحها وحده ناقصه حنان !!
تذكرت شلون قطت الهديه بالزباله !! و شلون لما سألتها ريم عن ردت فعله !
جذبت عليها .....! شلون تقولها انه ناسي انه متواعد معاي شلون تقولها انه جرحها و
أحرجهـااا !
للأسف مو قادره تصارح حتى نفسها انه ما يحبها ولا يفكر فيها
جذبت على نفسها جذبه و قاعده تعيشها !
و ردت غرقت بنوبة بجي ثانيه !!





صبـــاح يوم الأحد
الرطوبه مو طبيعيه بالكويت !
و الشمس حنانيه ...
ريم واقفه عند باب بيت روان و تدق هرن بصوت مزعـــــــــج!!

ريم و تطقطق على السكان و تغني و الإبتسامه شاقه ويهــا
ريم: ألو ,صباح الفل و الياسمين و الكادي و النعناع
روان : النعناع عاد , شعندج فازعه من صباح الله خير
ريم : يلا نزلي انا بره
روان : انا اقول منو مسبب قلق بفريجنا , شعندج مارتني اليوم
ريم: عشان أقولج السالفه على راحتي مالي خلق كل من مر قط أذونه عندنا
روان : و أنا اقول شالحنيه اللي نازله عليج
ريم : بتطولينها ؟! يلا نزلي صلختني الشمس
روان : نزلي ريوم مطوله ما سويت شعري
ريم :وين أنزل فشله , خلاص ناطرتج
روان: إسمللله أم فشله يلا كا ثواني و نازله
ريم :يلا اوكيك


و كملت ريم الحفله اللي كانت عندها بالسياره
:....خير إنشالله شعندج واقفه عند باب البيت من الصبح و تدقدقين هرنات ؟!
ريم: حصيص ليما الحينج إلسان طويل؟! ما قصه لج جاسم هههه
حصه : إحترمي نفسج , ماكو إحترام كلش ! عادي مو غريبه مدام رفيجة روان اكيد هذا اسلوبج و هذي اخلاقج
ريم: أقول حصه دشي البيت لا يشوفج جاسم , يقصبج ههههههههه
حصه : يا ماما يسمونها غيره زوجيه , جان ما تعرفينها ؟! ايه صح انتي ليما الحينج عانس ههههههههههههه
ريم : مطوله حضرتج ؟!! خلصيني لا تخربين مودي
و سكرت جامة السياره و حقرت حصه اللي عيزت تطق عل جامه تبيها تفجها .. بس ولا عل بال حاقرتهـــا


طلعت روان من البيت مستعيله و شافت حصه بدراعتها و شيلتها تطق الجامه على ريم .. و ريم تترقص بالسياره و حاقرتها
روان : ههههه حمدالله و الشكر
حصه : هالأشكــــال ما أبيها إبيتي فاهمتنـــي !!! ما أبي اشوفها موطوطه عند عتبت البيت
روان: لي صار بيت أبوج تعالي تحجي , بيتي تقول ... وخري ماما وراي جـــــــــــامعه
ريم لمحت روان ,, فجتلها الباب اللي كانت قافلته عن حصه
ريم : هلا بالزين كله هلا والله بصديقتي الصدوقه هلأ
روان : هلا حبيبتي هلأ
حصه : روان كل اللي إنقال عند جاسم ترى , و بقوله عن لبسج !! أنا أوريج هين والله أوريج ما أعديها لج
روان: نبي مجبوس دياي عل غدى أوكي حصه, هالله هالله بالطباخ
ريم :ههههههههههههه قويه قويه رووون
.و شخطت ريم بالسياره.....


.
دشت حصه البيت و أهيا مفوره شابه نــــار من تصرفات أخت ريلها و رفيجتها !!!!
"أو اللي كانوا بالأصح رفيجاتها بالثانويه !!"
حصه : أنا أوريكم أنا أأدبكم أنا لكم هين والله ما اطوفها
لين: ماما ابي ريوق
حصه : ذلفي انتي الثانيه خدامتكم و أنا مادري ,!!
ودزت بنتها بعصبيه و راحت شقتها

حصه: جاسم .. جاسم !!
جاسم .. قاعد يقرى قرأن ..
حصه: جاسم رد علي احاجيك أنـــا
جاسم : صدق الله العظيم ... نعم شبغيتي؟
حصه: شفت اللي سوته اختك توها و رفيجتها .. أستغفر الله
جاسم : شسوت شصاير؟!
حصه: مو سامع الهرن هاللي شايل الفريج و هالأغاني أعوذ بالله !
جاسم :و اختي شكو؟
حصه: رفيجة أختك حمدالله و الشكر داشه الفريج مطوله عل أغاني حدهم و لبس فاضح أستغفر الله
رحتلها قتلها أنه عيب عليج قصري عل صوت بغيتلها الهدايه ما بغيت شي منها ... ردت علي رد الله وكيلك ما بغيت إلا عمري
و ما كملت كلامي معاها إلا أختك طالعه و لابسه ذاك اللبس اللي الله لا يوريك .. استغفرالله و قطوا علي كلام يسم البدن يوم قعدت انصحهم و عايروني
اني مو جامعيه و انك طلعتني من الثانويه و انه ما عندي شهاده و حاكرني فالبيت
جاسم و اهوه معصب من كلام حصه : وين شفتي رفيجة روان؟
حصه: بالسكه شفيك توني قتلك
جاسم: شمطلعج السكه؟
حصه : هــااا؟ الحين انا اكلمك عن تصرفات اختك و رفيجتها تقولي شمطلعج السكه؟!
جاسم : أختي محد له كلمه عليها غير ابوي عندج خبر اتوقع ! و رفيجتها انا شكو فيها؟!
حصه : ابوك مسافر يعني انته ولي امرها , و بعدين شلون مالك شغل برفيجة أختك!! الطماطه الخايسه تخيس الطماطات يا جاسم
جاسم : أقول خلي عنج الطماط الخايس و روحي جابلي جدرج ابركلج ! و باب السكه ابيج تعتبنه مره ثانيه بدون شوري
والله والله يا حصه ما يصيرلج طيب !
حصه: على أمرك
جاسم: سويلنا مجبوس دياي عل غدا !




بسيارة ريم
ريم: هههههه والله هالحصه نكته مسكينه مو عارفه شتسوي بروحها
روان : هههه مسكينه عاد كاسره خاطري
ريم : تكفين هذي تكسر الخاطر , تقولي عانس و أنا بريعان شبابي
روان : هههههه حلفي قالتلج جذي
ريم :والله , ما تدري عن عزيزاني فديته أنا والله
روان : هاا هـــا فيها عزيزاني و فديته ها شالطاري شصار
ريم و ترمش بعيونها بخجل
روان : ايه على هالنظره أمس صكيتي موبايلج عدل
ريم : ههههه والله والله والله صكيته بس بعدين علفير حن قلبي و فجيته قلت خل اشوف
جان دازلي مسج و إلا واصلني miss call
روان : إيـــه والنتيجه؟!
ريم: 5 مسجات و فوق العشر مسكولات
روان :والله انتي مال طق على هالبجي اللي ذبحتي عمرج امس
ريم : ويه يحليلج عبالج ضيعت دموعي هباءا منثورا لي الساعه 8 الصبح و أهوه يراضي فيني و زين اني رضيت
روان : مادري شلاقيه بهالحلي والله
ريم: رووووووون حرام عليج برونزاج هذا
روان : قولي هالمره على شنو متهاوشين
ريم: تخيلي يقولي بسافر مع ربعي !!!!! اللي يقولها جنه ترى مو قاعد اشاورج انه بس اعطيج خبر
روان و راح بالها مع هاللي سافر عنها و جرحها للمره الألف قبل ما يروح
ريم : الله وكيلج يقولي يبا المطار ماني شام ريحته مدام يزعلج .. ألوو روينه وين وصلتي
روان : ها لا بس قاعده افكر بأبوي طول بسفرته
ريم: إيه الله يعينه و يرجعه لج بالسلامه

... ناس مستعده تضحي بوناستها عشان خاطر اللي تحبهم , و ناس مو راضين يحسون باللي ميتين عليهم و عاشقينهم







خالد: أبي أروح الشاليه , والله ميت أبي بحر ! حرام عليكم أنا مو مال حكره بالبيت
عطوني ميدار عطوني جت سكي !
ابي زفره ابي شمس ابي ملوحه
أم خالد : عتوي عتوي مو ولد تبي زفره؟! ولا يهمك نسويلك زبيديه
خالد: يما والله قوليلي شحقه مخليتني اهد الشاليه و ايي الديره , لا شغله ولا مشغله ما غير مجابلج
دامج مشتاقتلي تعالي قعدي معاي بالشاليه
ام خالد: بغيتك بسالفه , بس ولدي اعرفك مو كفو نعمه !
خالد: هااا يما بدينا عاد
ام خالد: إيــه بدينا ! عيل في احد يهد اهله و يجابل الشاليه , لا دراسه ولا بطيخ
خالد: غصب اخذ صيفي يعني خليني اريح هالمره
ام خالد : شوف بنت خالتك شزينها و الله تداوم بهالصيفي ما قالت اريح ولا خرابيطك
خالد: احنا وين و روان وين , يما هذي تاكل الكتب مو تقراهم
ام خالد: سملله عليها من عينك , اذكر ربك عليها
خالد :الحين منو اللي ولدج انا و الا اهيا؟!
ام خالد: انته وليدي و اهيا انشالله مرت وليدي
خالد: خير خير ما سمعت عيديها واللي يعافيج ! و أنا اقول مو لله منزلتني من الشاليه
يما جم مره اقولج توني صغير انا جامعه ما خلصتها ! ثانيا بنت خالتي غسلي ايدج اخذها
ثالثا انا ماني ماخذ الا على ذوقي و مزاجي
ام خالد : على كيفك ؟! شوف منو اللي بتروح تخطبلك !
خالد: انا رايح الشاليه , بس لاعت جبدي !!!


ام خالد و بعصبيه ! دقت على بوخالد و قالتله يخلي حارس الشاليه يقفله و يروح شاليه يرانهم ! عشان ما يدخله خالد!
بوخالد : ليش ليش شمسوي هالمره بعد
ام خالد : شاليه مابيه يطبه من اليوم و رايح بروحه !
بوخالد : إنزين إنزين خلاص





نهاية الجزء الأول
أتمنى ألقى ردود عشان أتشجع أكملهــا ;p

9 comments:

Anonymous said...

أول رد :D

حدي اندمجت مع القصة دمها خفيف، والاسلوب بسيط ومشوّق :)

حسيت الكلام يصلح مسلسل برمضان ;P~

بانتظار الجزء الثاني

:*

RoOra said...

أشتقت حق طلتج بالبلوق ;p

الحمدالله يعني أصلح أكتب ;D:D

إنشالله أنزل البارت الياي قريبــا

" بنافس فجر السعيد ;p"

Anonymous said...

AMBEEEEEEEEEEH
حدي حدي حبيتها و إندمجت ،
شكو يخلص الجزء الأول =\ !

:
:

محد كسر خاطري غير حصوه LOOOOOOL
عاد تصدقين رفيجاتي إلي صادفوني و إسمائهم "حصة" ثنيتنهم
تزوجوا مبجر @@ !
الله يتمم عليهم ،
:
:

روان سالفتها تقطع القلب =\\ !
قعدت أبجي معاها لول ;(
يعوِّر الشعور حده !

بس "عتوي" موتني من الضحك التعليق !
روروه إبداااع حدها !

\
إممم حبيت حركت إنج ماتكتبين إسم الشخصيه و نكتشفه مع الحوار ..
أنا وصلني الإيميل بس مافتح معاي اللنك =\ !
حدي ناطره الجز الثاني
;**

reDon,

RoOra said...

redOn
LOOL!
شجعتيني عدل يا شقول ;$
شكرا شكرا ;D

عاد تصدقين حابه حصه LOL!

خلاص تابعيها هنــي عيل ;D
thanx wayed sweety 3ltshjee3

bhr.qadsaweya said...

ابداع روعة تشويق
حسافة خلص الجزء الأول بسرعه
انا بأنتظار الجزء الثاني على احر من الجمر
تقبلي مروري ,وان شاء الله يكون بينها تواصل :)
اوووو يعطيج العافية حبيبتي

Anonymous said...

يالله كملي متابعينج
^_^


انتي وينج ترى فاقدتج؟

Eluded Euphoria said...

تشوق القصه... يالله تحمست حق المقطع الثاني

Anonymous said...

وااااااااااااقعيه تونس

بس بطت جبدي مرررررررررت الاخو حدها



قمه الاندمااج

RoOra said...

bhr.gadsawiya
تسلمن حبيبتي على هالمرور الحلو
أسعدني تواجدج و تشجيعج
و إنشالله دقايق و بينزل البارت الثاني ..
:))
.
.
.

sUper icOunz
هلا والله أيكونز تو ما نور البلوق ;p
ما تفقدين غالي انشالله ;*
خلج متابعه خوش روايه يقولون ;pP~
.
.
.
brown suger
thanx ;*
ثواني و ينزل البارت اليديد

.
.
.

laywer

إعجبتـــج يعني؟;D
تابعي الأحداث و بتبط جبدج أكثر ;p~
thanx 7bebte 3lmrOr ;*

Followers

Quotes

 

RoOra | Creative Commons Attribution- Noncommercial License | Dandy Dandilion تم تعريب القالب بواسطة iCoNzZz