Wednesday, August 27, 2008

●◦● ~ [ليــــت اللي باقـــي من عُمــري ويـــاك]~●◦●

the newst update
ردوا الروايه المنتدى مع الإعتذار حقي ;$~
update
الرواية راح تلقونها بس بالبلوق
,إنحذفت من المنتدى اللي كنت كاتبه فيه
"يقولون" تخالف الشرع ;pP~
فـــ بس بالبلوق بتحصلون ...ليت اللي باقي من عمري وياك .....

●◦● الجزء السادس ●◦●
روان مرتبكه بشوفة جاسم تطالعه و ميته من الخرعه اللي ملامحها تبين انها مسويه شي !
جاسم بدون اي تفاهم راااح لي عندهااا و مسكها من شعرهااا : منووووو عزيز منووو؟!!
روان منصدمه من أخوهااا عمره ما مد إيده ! طاحت بالقاع تبجي .. و جاسم يطقهاا طراقاات .. جاسم يطالع خالد يشوفه قاعد يطالع رواان و معصب!
جاسم صرااااخ : خلووود شايف شي على إختي؟!! ...
رواااان تبجي بحرقهه و تطالع خالد بنظراات ترجي ....

خالد يبي يقول حق جاسم كل اللي يعرفه يبي يقوله اختك خانت ثقتكم! إختك خانت حبي لهـا ! إختك اللي احبها و اموت عليها تحب غيري !
خالد : صل على نبي جاسم شفيك ! هدد إختك
جاسم و يطق روان : واللي سمعته شنو!!!
خالد و يوخر روان عن جاسم: روان يا جاسم بنت خالتي اللي يمسها يمسني ! لا تظن بشوف عليها غلط و أسكت! إختك أشرف من الشرف !
جاسم و يحاول يهدي بس اللي سمعه غير بعصبيـــه : روووينه مننو عزيز ؟!!!!
خالد : يا جاسم طول بالك كل شي بالهدوء ينحل !
جاسم و يدزز روان من إيده و يقعد على القنفه يحاول يلقط أنفاسه .. فج زرارات دشداشته:
سمعتك تقولها سليمان و عزيز و البقية تأتي !!!
خالد يطالع روان بنظره ما فهمت معناها: دكاترتها بالجامعه ! توها قاعده تقولي السالفه ! مشتكيه على دكتور سليمان عند دكتور عزيز و دكتور سليمان سمعها !

جاسم مو فاهم شي! و حس انه ظلم إخته.. .... سكت ما علق على ولا كلمه
روان تصيــــح تزيد بالبجي تشاهق بأعلى صوتها ليش يا خالد ما قتله و خليته يذبحني و يفكني من هالدنيــا!! ما ابي اكون معلقه برحمتك!!!.. لي متى أنته اللي بتنقذني !. قامت ركض و طلعت من الدوانيه تشاهق!

جاسم و حاس بتأنيب الضمير: لاحوله ولا قوته إلا بالله ...
خالد و يمسك جاسم من جتففه: شفيك يا خوي عمرك ما مديت إيديك على إختك ولا فكرت تشك فيها! مو أهيا اللي كانت تربيتك قبل ما تكون تربية الوالده الله يرحمها!

جاسم و يحط إيده على راسه مو مصدق اللي سواه: والله يا خالدد من السم اللي اسمعه من حصه! حطت إبالي افكار عمري ما فكرت فيها!

خالد و يهدي جاسم: ما عليه جاسم إنته هد نفسك و خلها إهيا تهدي و قولهاا هالحجي و صدقني ماكو إلا الخير .. روان تحبك و تحترمك وايد ... ماراح تشيل بقلبها
جاسم بضيقه : إنشالله , والله يا خالد مادري شياني اللي شفتها تبجي خلتني أشك أكثر !....

خالد و الدنيا مو شايلته من الهم .. كان ياي يكلم بوجاسم إنه يبي يخطب روان خصوصا عقب ما شافها مع عزيز , بس الوضع ما يسمح نهائيـاً: .. جاسم انا استأذن الحين مستعيل عندي جم شغله بخلصهم!

جاسم بخجل من تصرفه : اسف يا خوي عطلتك .. إلا تعال شعندك ياينه الدوانيه مو من عوايدك ؟!
خالد: ماكو مريت اسلم عل ابوك . اشوفه جان يبي اوديه بيتنا يقعد مع ابوي !
جاسم : أهاا , لا خلاص لا تتعطل عن اشغالك اذا يبي يروح أنا بوديه ...
خالد : يالا عيل فمالله ..
جاسم : فمان الكريم ...

طلع خالد و هموم الدنيا كلها فوق راسه ... منزل راسه بالقاع , و دموعه تارسه عينه!
ليش دافعت عنها جان خليت جاسم يطقها و يبرد جبدك فيها !.. جان خليته يستعيل بزواجك منها .... اأأأأأخخخ على هالقلب اللي مو قادر يقسى عليج يا روان !

مجروح قلبي و خاطري مجروح]
كيف الجسد ينسى حنان الروح
أحبهـــا
[و مدري شلي بقلبهـا


طلع خالد من بيت بوجاسم حزين . مو عارف شفيه ! حُبه لروان لاعب فيه مو مخليه يفكر او يتخذ قرارته عدل !
قبل ما يركب سيارته رفع راسه يطالع دريشة روان
... شافها واقفه متسنده على الدريشه تطالعه و تبجي !
جسمها يرتعش من البجي!
أه يا روان لو تفهمين اللي فيني ! والله قلبي يتقطع كل ما شفت دمعه من عينج!
خالد ظل يطالعها ! لف ويهــا و ركب سيارته و رااااح .......



جاسم قاعد بالدوانيه متضايق من نفسه !
كاره روحه ليش يا جاسم مديت إيديك عليها ... هذي الرجوله يا جاسم ...
إختك ! بدال ما تكون أنته اللي تدافع عنها ضد اي كلمه تنقال عنها ! إنته اللي تتبلى عليهاا ....




دخل بوجاسم الدوانيه .. لقى جاسم قاعد بروحه ...
بوجاسم و يقعد : السلام عليكم .
جاسم بضيق : وعليكم السلام ...
بوجاسم: عسى ماشر يا وليدي؟!
جاسم و يحاول يبين حق ابوه انه ماكو شي: ماشر يبـا بس شوية ضغوطات من الدوام
بوجاسم: الدوام لله يا جاسم .. عمرك يخلص و الشغل ما يخلص ..
جاسم: شسوي يا يبـا كل شي على راسي..
بوجاسم: إخذلك إجازه سافر انته و حرمتك بروحكم
جاسم: لا يبا ماله داعي سفر انا كنت بسافر عشان ايبلك البنات يوم إنك مسافر
الحين إنته رديت بالسلامه ماله داعي السفر و الإجازه ...
بوجاسم: يا ولدي مرتك لها حق عليك! متى أخر مره طلعت معاها و إلا ونستها بهديه؟!
تراها من عمر خواتك ! شوفهم بنات صغار يطلعون و يرجعون ...و مرتك محكوره بهالبيت !... ونسها يا جاسم ترى الله بيسألك عنها يوم القيامه ...
جاسم و يفكر بكلام أبوه ! حصه انا متجاهلها تماما تزوجتها و ظلمتها: إنشالله يُبـا ...

بوجاسم و يطالع ساعته: وينه خالد!؟ ساره تقول يبيني بالدوانيه
جاسم : إيه كان هني و راح , كان مار يسلم عليك و بيشوفك إذا بتروح معاه بيت اهله
بوجاسم : لا وين أروح معاه ... بيمرني ولد عمك بعد شوي بيوديني الطبيب يشوف تقاريري ...
جاسم : ما قصر والله مشاري قام بالواجب و أكثر بعد ..
بوجاسم: إيه والله إنه خوش ريال قام فيني قومه بالسفر .....
....
بهالوقت دشت لين بنت جاسم الدوانيه تركض
ليـــن :بـــــاباااااااااا
جاسم ياخذها و يلمهاا حيل: عيون أبوج إنتي
لين: بابا متى نروح بحر
جاسم : اليمعه أوديج البحر حلوو؟!
لين: متى اليمعه؟!
جاسم: عقب باجر
لين تنزل من حضن ابوها و تروح حق يدها : بابا بيوديني بحر حررررره ... قامت تركض إطلعت من الدوانيه
بوجاسم : ههههه تحرنيي هالزبوطه ...الله يا إنها تذكرني بساره يوم إنها صغيره نفس الشطانه نفس الحلاة ....

جاسم مبتسم .. لين كل حياته , لين بنته اللي ما كان مخطط انه إيبـها , لين نعمة ربه اللي خلته يعيش حياته بهالصوره ! لين الأمل اللي خلته يحب حياته من عقب ما ماتت أمه !

يرن موبايل جاسم ....
جاسم و تغيرت نفسيته 180 درجه:هلااااا والله عاااش من سمع هالصوت
صلاح : عااشت ايامـــك يا بعد من قام و قعد
جاسم : شلونك بو صلوووح من وين طالع ؟!
صلاح : طالع من المصباح من وين طالع بعد.. المهم لا تكثر حجي شعندك الحين
جاسم: ما تيوز إنته ,, قاعد بالبيت تعال مرني الدوانيه
صلاح: لا يبااا انا داق اقولك فيك طلعة حداق عقب صلاة العشا؟!
جاسم: اي حداق واللي يعافيك باجر عندي دوام
صلاح:يا عمي بنردك إمبجر , والله طلعه ما تطوف كل الشبيبه الزقرتيه بيوون
جاسم و حاس يبي يغير جو و أكيد الطلعه معا صلاح غير : مادري بوصلوح ما ظنتي
بوجاسم و يسمع : جان يبونك تروح الحداق روح معاهم ! وسع صدرك من هالحركه
جاسم عقب كلام ابوه : خلااص صويلح زهب عدتك أنا بــيي طرق ثيابي ماني يايب شي
صلاح: يــب بنتك لين معاك يمكن ينقص من عندنا خثاق حطينا بنتك هههههه
جاسم : يحليلك بنتي ايبها معاكم تخرعون طفولتها
صلاح: يالله أبوي أنته خلني أدق على شباب الباجين بعد .. عقب صلاة العشا مارينك
تيكي؟!
جاسم: ههه إذا الله أحيانا
صلاح: يالله فمالله ياالشايب
جاسم: محد شايب غيرك , يالله فمان الكريم ....


سكر جاسم من صلاح! الله يا إنه يعز هالصبي أكثر من أخو بالنسبه له رفيجة من أيام الروضه ... فرقتهم دراستهم الجامعيه .. جاسم دخل هندسه و صلاح دخل الجيش !
بس بين فتره و فتره يلتقون .. وصج ينسى جاسم كل همومه مع هالإنسان يرد جاسمم الشاب الصغير اللي شطانة الدنيا كلها فيه ! جاسم اللي كانت الضحكه ما تفارق ويهه ......

بوجاسم و يشرب جاي: إلا متى بتروحون الحداق؟!
جاسم:عقب صلاة العشا إنشالله ...
بوجاسم : وسع صدرك يا وليدي ... تراك بعدك شباب لا تجفن روحك بهالشغل ..
جاسم : إنشالله يبــا ...
قام بوجاسم عقب ما سمع هرن سياره بره
بوجاسم: هذا أكيد مشاري , يالله عيل انا ماشي .. و أنته إستانس مع ربعك
جاسم بإبتسامة حنان لأبوه : إنشالله يبــا
بوجاسم توه بيطلع من الدوانيه , رجع و باس جاسم على راسه: والله يا وليدي إني راضي عليك دنيا و أخره ...
جاسم دمعت عينه أبوه يبوس راسه و راضي عنه شيبي من هالدنيـا ... قام من مكانه و باس راس ابوه : الله يخليك لي يا بوجاسم ...
بوجاسم يضحك : يلا انا اترخص ...
جاسم : مع السلامه .....


وقف جاسم بمكانه يفكر ... أنا كنت اشطن واحد بالعايله دايم مأذي أبوي .... كلا يدعيلي بالهدايه .... و اليوم راضي عني ..... إفرح يا جاسم الدنيا ليما الحينها بخير.... وايد اشياء تستحق إنك تضحك و تفرح عشانها ..
زوجه و بنت . و أبو راضي عنك شتبي أكثر ......
تذكر روان ... ضاق خلقه .. راضها يا جاسم إختك هذي مالها غيرك !
دخل جاسم البيت لقى ساره و لين قاعدين بالصاله و يتهاوشون بالمخاد ..
جاسم : يا الياهل هدي بنتيي ..
ساره و تطق لين حيل على راسها : هههه اهيا الباديه انا مالي شغل
لين تصارخ :باباااااا طقهاا معاي
ساره تكفخ لين بالمخده حيل تخليها تطيح بالقاااع: يحليلج جسوووم كنت اطقه لما كنت صغيره
لين و تقوم معصبــــه :بابااا مو جسوم إسمه !
جاسم و يضحك عليهم : انا جسوم يا التعبانه ... خذى المخده اللي يمه و حذفهاا عليهاا ساره و تروح عند لين و تشيلهاا: تبيني أحذفلك ياها الحين اعينهاا لك
لين تصارخ : عميمه مينووووونه
جاسم و يضحك : والله قمت اشك انج اكبر من ليونه نزلي بنتي لا بالعقال,
ساره و تسوي روحها خايفه تنزل لين : وي تطقني عشان هالبقه
لين تركض تلم ابوها: إيــــــــــي بابا يحبني ما يحبج
جاسم: ههه احبج و احب ساره بعد , وين روان؟!
ساره و تسوي حركات تحر لين: مادري والله ما شفتها من رديناا...

جاسم : أكيد بغرفتها .. شوفي بروحلها ان رجعت و شفتج تطقين الليدي لين بكوفنج
ساره : لا لا تحاتي روح إنته بس ...

صعد جاسم الدري و إلا يسمع صراخ لين : باااابااااا مينووووونه ساررروووه


جاسم يضحك على خبال إخته و بنته ... يحسهم أثنيتهم بناته ...


وصل عند غرفة روان ... حط راسه على باب روان يستجمع قوته .. يرتب افكاره شلون بيعتذر شنو بيقول ....
سمع صوتها تبجي ... تشاهق... بجي يقطع القلب ...
فتح الباب على طول ما نطر يستأذن ...
شافها بفراشها و ترجف من البجي ...
بس دخل لفت ويهها عليه
جاسم إنصدم من شكلها مو عارف شيسوي
رواان من دون اي تفكير ركضت لمت أخووها تبجي بصوت عالي !
جاسم يلمهاااا حيل : أسفف يا روان أســـف تنقطع إيدي إن مديتها عليج مره ثانيه !!!
روان و تبجي أكثر و جسمها كله يرجف بحضن أخوهاا
جاسم و بصوت مخنوق: سامحيني رواان والله أسف
روان و تطالع أخوها : مسموح يا بولين مسموح
جاسم و يقعد إخته على فراشها و يقعد يمها : مابي ولا دمعة تنزل من عينج! إخت جاسم الـ... دمعتها عزيزه ,
روان و تلم جاسم و أهيا تبجي : والله يا جاسم أنت مو اخوي و بس والله انك حسبة ابوي لي ! تطقني تذبحني بنتك أنــا ..
جاسم و يبوس أخته على راسهاا : تنقط إيدي إن إنمدت عليج مره ثانيه ...
روان تطالعه و تبتسمله : الله لا يحرمني منك
جاسم يلعب بشعرها حيل : مسحي دموعج ! دمرتي دشداشتي بسناسيلج
روان تضحك: اصلا ماكووو :$
جاسم يضحك : يا الله غسلي ويهج ونزلي قعدي تحت مع الميانين
روان : منو الميانين
جاسم: منو بعد بنتي و أختج
روان تبتسمله : إنشالله
.......

طلع جاسم من عند رواان و أهوه مرتااح ... الله يا روان الله على طيبتج و قلبج !



ريم عقب ما كلمت روان ... و تطمنت انه جاسم اعتذر منهااا ... نست هم رفيجتها و قعدت تفكر بمصيبتهااا ...
ريم و قاعده مع خواتها بالدار
ريم : أقولج متهاوشه مع امه لاعنه خير خيرها
فرح ( أصغر من ريم بسنه تدرس بمعهد الإتصالات و الملاحه): وانتي كله جذي جبريت اللهم يا كافي عسى محد قالج كلمه شبيتي عليه
ريم: الحين قولولي شسوي , باجر المره بتيــي... .
أسماء: تتوقعين أمج بتتذكرج؟!
ريم: ما صارلي سبوع من دعمتهاا , يعني اكيد ذاكرتني
فرح : هههه والله يا ريووم حضج فقر
ريم و زعلانه : يالله عااد , والله خايفه تكنسل كل شي !
اسماء: ريووووم عندي فكره
ريم: شنو ياام الأفكاار
اسماء: بس مو تقولين ما اسويه
ريم بقلة حيله: يبااا راضيه بأي شي ! المهم امه ما تهوون عني
فرح: ههههه استحي على ويهج كلش ماكو حيا ولا مستحى
ريم: شتبين يعني احبه اموت عليه , شنو تتوقعين اكيد ابي اتزوجه
فرح : امبيه لأ إختي فاسخه الحيا رسمي
ريم: سكتي سكتي انتي خل نسمع فكرة اسووم
اسماء: شوفي اول شي سيارتج ما تطلعينها من القارج عشان ما تشوفها امه
ريم: هذا طبعا شي اكيد
اسماء: و همممم شرايج باجر من الصبح تروحين الصالون تغيرين شكلج
ريم: هبله أنتي شغير بشكلي, بتعرفني بتعرفني
اسماء: مادري يعني صبغي شعرج , حطي اكستنشن ! حطي مكياج واايد
فرح:ايه والله مو تقولين انها عيوز خوو ما راح تجكج !
ريم: مادري اخاف تعرفني
اسماء: اهيا اكيد بتعرفج عقب بس انتي قصي عليها حاليا على ما تملجون ههههه
فرح: و إلا تدرين خليني انا اللي انزلهااا خو شعرفها فيج
ريم و تضحك على خبال خواتها: جب جب عشان تخطبج صج حقه اذبحج و أذبحهها وراج
اسماء: انتي ما تيوزين بس احترميهاا
ريم : ايه صج خالتي حبيبتي
فرح: اللي شرشحتيهاا هههههه
ريم و تفج باب الدار: براااااا انتي وياها مو كفو اشكيلكم همي
اسماء و قايمه بتطلع : هههه نشوف باجر منو اللي بتعطيج نفنوفها
ريم و تذكرت انها تبي تلبس نفنوف اسمااء: لأأأأأأأ حبيبتي انتي قعدي انا قصدي عن فرووح

فروح: لا والله هذا وانا كنت مستعده اضحي ببستريجي عشانج و عشان الأجلح مالج

ريم بخجل: اجلح ويهج برونزااااج هذاااا

[يحلمون اللي فيك يفكرون ياخذونك أنته مني والله لو يتجنون ]
فرح : من زينه يفكرون ياخذونه منج ههههه ردي عليه واللي يعافيج
ريم و ترد بذرابه : ألو
اسماء و فرح يسووون حركات حق ريم انهم يحبون بعض: هههههه
ريم : عزيز دقيقه بس ... حطته hold
و إتللللهم تطردهم من الدااار
ريم بصرااااخ :بررره بررره
فرح و ميته ضحك: وووين النعووومه مساع
اسماء و تقلد اختهاا : ألوووو :$
ريم و تدزهم تطردهم: برررره بررررره بس عاد عن الملاقه

ريم عقب ما طردتهم من الدار و خذت الموبايل : افففف
عزيز ناقعععع ضحك : ههههههه والله طلعتي مو هينه شلون قدرتي عليهم اثنيناتهم الله يعيني عليج عيل
ريم و متفشله : ههاااا؟! سمعتني
عزيز : ههههه فديتها انا والله اللي ترد علي بدلع
ريم و متفشله حدهاااا: عزوووز يلا عااد
عزيز: هههه .. ريومه
ريم بخجل: عيونهاا
عزيز: والله ما اقدر على زعلج , والله ما حس روحي عايش بدونج
ريم و تضحك: عشان تعرف تزعلني
عزيز: ما كنت بزعلج بفاجئج
ريم و ساكته مستحيه:.....
عزيز: لهدرجه تحبيني و تبيني
ريم بخجل : احبك اكثر من روحي والله
عزيز: أويـــحَ قلبي انــا ,ما اوصيج عااد كشخي باجر حق امي ...
ريم الله يستر لا تفشلني امك باجر: ليش شايفني هيلقيه ما اعرف البس
عزيز: لو تلبسين خيشه هم خياااااااااال
ريم: عبالي بعد ,عيل بلبس خيشه هههه
عزيز: ريووم
ريم: هلأ
عزيز: بتصيريـــن حقي ! بتصيرين مرتي! محد يقدر يفج حلجه علينا بكلمه ! بتصيرين ملكي !
ريم و مستحيه و بصوت ناعم : و بعديــــن معاك بسكره ترى :$
عزيز : اخخخخخ يا قلبي انا بس عل مستحى ! وين اللي يلوموني يسمعووونج





.....


من ناحيه ثانيه في بيت بوجاسم باليرموك ...
جاسم لابس ترننق و قاعد يطلع عدة الحداق ...
حصه مستغربه من ريلها وين رايح بهالليل: جاسم
جاسم و بإسلوب غريب: هلا بالزين كله هلا بأم بنتي
حصه و مستغربه من الحجي ... بخجل : هلا فيك .. على وين حبيبي؟!
جاسم و يقرب منهاا و يحظنها : بروح الحداق مع الربع ...بس إذا تبيني اقعد بقعد عشان هالعيونات
حصه وبس حاشها عقر بقر : هاا؟!... لا حبيبي على راحتك أنته روح معاهم و إرجع مبجر عشاني :$
جاسم و يبوسها بين عيونهاا :$ تامر الحلوه .. جم حصه عندي ؟! حصه وحده اطالع الله و اطالعها ..
حصه و حاسه انه هذا مو جاسم واحد مبدلينه : .....
جاسم و اهوه يلعب بأصابع حصه: إنشالله بحجز حقي و حقج نروح رومــا شرايج
حصه و بس خلاص غيـــبت : هـااا؟! بروحنا انا وياك؟!
جاسم و يبوس ايدها : انا و انتي و بس
حصه قامت تبجي ....
جاسم و ليمهااا حيل : اسف حبيبتي اسف , والله ادري اني مقصر معاج واايد ....
حصه تحظنه بكل قوه عندهااا ... تخاف تكون قاعده تحلم ماتبي هالجاسم يضيع من إيدهـــا :واالله يا جاســـم أحبك ! تكفيني نظرة حب من عينك
جاسم و يوخر راسها عن صدره و يمسح على شعرهاا .. يقرب منه يشمه .. و يطالعها بنظرة حُـــب عمرها ما حلمت فيها : لو تدرين يا حصه إني متحطم فيج بكل ما فيج! من نظرة عينج من سواد شعرج ! من قلبج ! من صبرج علي ... والله يا حصه إني ناوي اتغير معاج ! بخاف ربي فيج اكثر ... وعد من هالليله بس ارجع بعوضج عن هالسنين اللي طافواا ...
حصه و تلمه حيل و تبجي: شلي غيرك ....
جاسم يلمها و اهوه ساكت مو عارف اصلا ليش هالتغير و الحين ... كل اللي يعرفه انه يحب حصه و يبي يبين لها: أحبج هذا اللي غيرني ... أسف حصه
حصه : لا تتأسف جاسم المهم بالنسبه حقي انك حسيت فيني .....
جاسم : اخيه عليج , والله شكلي بكنسل طلعت الربع و اقعد معاج ..
حصه تطالع و تضحك ...: بنطرك روح و تعال
جاسم : لا بالله الشوق بيلعب فيني لعب ....




خالد توه راد بيتهم و مو طايق عمره
بوخالد: فندق مو بيت
خالد إنتبه على أبوه : السلام عليكم
بوخالد: و عليكم السلام , انته متى بتصير ريال ما تقولي
خالد: يبا و اللي يعافيك مالي خلق شي
بوخالد بعصبيه : خاااالد تكلم عدل!!
وإلا بدخلت ام خالد: شفيكم لا إلله إلا الله
بوخالد: ما تشوفين ولدج يطلع من الصبح ما يرجع إلا بالليل وإلا مطيح بهالشاليه
ام خالد و تحاول تهدي ريلها: شباااب يا بوخالد بعد لازم يونس عمره باجر وراه زواج و مسؤليات
بوخالد: واللي يعافيج هذا وي زوااج والله لو إني من بو جاسم لوو شنو ما ازوجه بنتي
خالد بضيق: تسلم يبا
ام خالد: هووو شفيكم صلوا على نبي يا جماعه.. يا خالد روان لو تلف الكويت كلها ما تلقى واحد احسن منك
خالد و يبي يروح داره .....
بوخالد : خالد تعال اقعد بكلمك
خالد افففف راح و قعد يم ابوه : تامر يبا ...وقعد يمه
بوخالد: يا خالد انا لما اقولك هالحجي و الا اعصب عليك , عشان مصلحتك , باجر وراك مسؤليات و زوجه مسؤل عنها , مو معقوله بتهدها و تطلع ....

خالد اخخ يا يبا لو تدري باللي فيني ! والله اتمنى هاليوم قبل باجر , بس اجابل روان ما اطلع ما اتحرك عنهاا :..... يا يبا انا كنت الصبح بالمطار بوجاسم توه راد ... و توني كنت عنده بعد !

بوخالد و حس انه ولده بدا يكبر بعينه ...حس فيه قد المسؤليه اللي بياخذها: بارك الله فيك يا ولدي , انت الله يهداك ما قتلي انه رجع عل اقل رحنا زرناه تحمدنالله بالسلامه,
خالد: مساع كنت مااره البيت عشان ايبه معاي حقك , بس جاسم قالي اهوه اللي بييبه
بوخالد: والله الواجب انا اللي ازوره و اتحمدالله بالسلامه ....
ام خالد: شفتوا شزينكم لي تصافيتوا موو مسااع
بوخالد يطالع ام خالد انه خلاص سكري السالفه :.... إلا وين عيالج الباجي؟!
ام خالد: توهم رايحين الشاليه ...
بوخالد: مشيعل يروح الشاليه امنه بالله , جراحوو شكو رايح لا يطب البحر ولا يحب الشمس
ام خالد: عازمين ربعهم
بوخالد: ليش ما رحت معاهم خالد؟! اتطمن انه معاهم ريال عود
خالد توني مو ريال : كنت بالشاليه و رجعت عشان اييــب بوجاسم من المطار ..
ام خالد: بس بعد ابوو الخطيبه لازم يداريه ههههه
بوخالد: إلا متى بنروح نخطب روان من ابوها؟!
ام خالد : والله على كيفك , جان تبي السبوع الياي
خالد بإنفعال :و ليش مو باجر؟!
بوخالد يضحك: باجر باجر اللي يبيه معرسنـا
......




عند باب بيت بوجاسم
واقف جيب قالص طرااد ... و الهرنات شايله الفريج
صلاح: صبركووو يا جماعه نطروا ندق عل ريال
سعد: خلصنــا طلع طابوقتك دق
صلاح: تطنز حضرتك على موبايلي؟! تدري فيه كاميرااا
سعد : لااااا والله الناس و صلوا كامرتين و انته ليما الحينك
صلاح : و شحقه كامرتين منوووو انته من جمالك تصور روحك مرتين
سعد: خلصناااا دق يا يباااا
صلاح و يدق على جاسم : هلووووو هيلوووو هاالووووو
جاسم : اسمعك والله اسمعك
صلاح : تسمعني شحقه ما ترحب فيني
جاسم و ماسك حصه : مو فاضيلك ...
صلاح: إيــــه يباااا كبر راسك , اول يوم حاجتك عندي ترحب و تهلي فيني
جاسم : اي حاجه واللي يعافيك , ...
صلاح: إيــــه نسينا ايام الزقاير
جاسم يضحك: ايااا صديق السوء
صلاح : بتقزرهاا؟! يبا انا اللي داق ... الرصييد الرصييد
جاسم يضحك: طول عمرك فقرر يا الله ثواني و أييكم


جاسم سكره من صلاح و يطالع حصه اللي كانت منزله راسها مستحيه منه:$
جاسم يرفع راسهاا بيده: الحلو شفيه منزل راسه؟!
حصه: ما بي هاللحظه الحلوه تخلص
جاسم و يحظنهاا : بس ارجع بتكون في لحظات مو لحظه
حصه : إنشالله ...

جاسم طلع من الدار بس رجع و طل عليهاا
جاسم: حصونه زهبي عمرج ابي اخو حق ليون
حصه تضحك و مستحيه : هههههه
جاسم و يطالعها بنظرة حُب: و الليله ابيـــه
حصه و بس ذابت من الحيااا: جاسسسسم وو بعدين
جاسم: إيه اقولج انه زهبي عمرج الليله
حصه و تقوم تدزه تطلعه من الدار: ههههه
جاسم : افااا ما تبيني افااا افااا
حصه و تطالعه مستحيه: لأ إنه ربعك تحت تتأخر عليهم

جاسم :حصه
حصه: عيون حصه
جاسم: بشتاقلج
حصه مستحيه: أناا اكثر والله
جاسم و يبوس راسهااا : ماراح أتأخر ....





صلاح و يشوف جاسم طالع من البيـــت
صلاح قاعد بالطراد و يصارخ : يــــــــا أسمر اللـــــــــون على شانك نشف دمي ,....
و عيوووونك السوود نسوني حليــــــب أمــــــي
جاسم : انتــه حليب بعارين شربوك

صلاح : افاااا يا بولين ما هكذا تورد الإبل
جاسم: مو قتلك حليب بعارين مشربينك
صلاح يضحـــك : نطوفهاا لك يا الشايب , ها تقعد معاي بالطراد و إلا بتركب مع الشبيبه
سعدو ينزل من السياره : جسوووم جنك نسيتنا و قزرتهاا مع بوصلوح
جاسم و يسلم على سعد: لا والله بس هذا, طلعت من بيتنا يقولي حليب امه دودهني
صلاح : إحــــــم إحــــــــم عن الحش
جاسم : يلا يبا تأخرنــــا , منتو حادقيـــن
الشباب الباجي بالسياره : يلااا جسوم إركب
صلاح : جسوم معاي معاي والله الوضع فلـــه ,
جاسم و يضحك على خبال رفيجه و يركب معاااه وره
صلاح : خشمــــك يا بعد شبزي
جاسم و يضحك على خبال رفيجه: أنته متى بتركد ؟! ليما الحينك خبل
صلاح: يا عمي شماخذ من الدنيــا خل نستانس
جاسم : استانس محد قاضبك

صلاح و يطلع مياديـــره : ها وين بنتك؟!
جاسم : لي يبت بنت إحدق فيهــا
....

وقفت سيارة الشباب عند الإشاره ...
صلاح قام وقف و خذا ميداره و يقط خيطه عل سياره اللي وراهم
البنات اللي بالسياره يضحكون عليه
صلاح : يربي شسوي كل البنات يحبني
جاسم : إقعد اقول لا ألسبك بهالغتره
صلاح و يقول حق البنات باي باي : مع غترتك إنته عبالك طالع سفاري
جاسم : إقعد يا الخبل فشلتناا
..صلاح و يقعد يمه : شنو خو خلنا نترزق الله ...
جاسم: ترزق ربك بالحلال
صلاح و يسوي روحه مستحي : ودي والله بس ماكو البنت اللي تستاهل جمالي
جاسم يضحك: ما ينوخذ منك حق ولا باطل
صلاح : والله اشتقت حق هالضحكه
جاسم: تشتاقلك العافيه .....




وصلوا الشباب بحر شويخ....
سعد: رومبيو و جولييت اللي ورا يلا نزلوااا
صلاح: بو سعده مفرق الجماعات ومخرب اللذات
سعد : إنزل خلصنا يا القرقه, خل إنزل الطرااد
جاسم و يكلم سعد : ترى خثاقي معاي ..
صلاح: كل واحد و خثاقه لا تخلط خثاقي بخثاقك
جاسم يطق صلاح على راسه:هههههه

كانوا 6 شباب .. جاسم و صلاح و سعد و 3 ربعهم ....
نزلوا الطراد و بلشوا بالحداق
صلاح يصارخ: ياااا جماعه بخاطري انزل جم قرقور
سعد: شقراقيره بهالليل , يا عمي من له خلق ينزل إيبهم عقب
صلاح: محد قالكم تيبوناا نحدق بهالليل
سعد : لا و أزيدك من الشعر بيت الموج عالي
صلاح و يصارخ و يناقز: يا حسسسسرتي رحت من جيس أهلي ...
الشباب يضحكون على ينون رفيجهم ....
بس جاسم كان سرحان , قاط خيوطه و قاعد يفكر....باله مو معاهم كلش
صلاح و يقرب من جاسم: اللي ماخذ عقلك
جاسم و انتبه عليه : هلا بوصلوح
صلاح و قعد قبال رفيجه: شفيك جسوم؟!
جاسم: ماكو والله افكر ...
صلاح و يغمزله: إي عاد قلنا تزوجت لا تقعد تسوي روحك بو المسؤليات
جاسم يضحك: لا افكر بــ لين بنتي صايرلها جم يوم تحن تبي تروح البحر
صلاح: اي مو قتلك ييبها نحدق فيها ما رضيت
جاسم يضحك على خبال رفيجه: مينون ايبها لك , ... خذى موبايله و إتصل على بنته
جاسم : الوو ساره
ساره معصبه: هلاا جسوم, ترى شوف بنتك إن طاحت بيدي ذبحتهاا
جاسم و يضحك: والله ان قربتني من ليون ذبحتج
ساره: لاااا والله بنتك حاذفتني باللعبه على يبهتي سوتلي صعروروه
جاسم و مات ضحك : زيــن تسوي فيج بنت ابوها والله
ساره: هيـــن جسوم رد البيت و شوف بنتك إذا عندها شعره وحده براسها
جاسم: حبيبتي انتي , انتي العوده انتي عمتهاا المفروض شسمه
ساره: شسمه ما شسمونه ذابحتها ذابحتهااا
لين تقرب من ساره: عميمه اسفه
جاسم : كااااهي قاعده تعتذرلج ذربه بنتي
ساره : إنطر إنته , تعالي بوسي صرعورتي
لين و تقرب من ساره تبوس يبهتها: اسفه عميمه ما كنت بعورج بس يبهتج كبيره
جااسم و مات من الضحك : ههههههههههههههه
ساره و تشهق: أيــــــــــا الخايسه تعالي بذبحججج
جاسم : خليها عااد سويره , عطيني ياها بكلمهااا ...
جاسم: الوو حبيبة أبووها
لين و تصارخ : بااابااااا ساروو تقرصني

جاسم يضحك: هههه محد قالج تطقينهاا ..
لين :اهيا يبهتها كبيره و تضحك ههههه
جاسم بس يسمع صرااخ ساره
جاسم: ليونه حبيبتي ...لا تطقينها صيري عاجل عشان اوديج البحر عقب باجر
لين: انزين ...بابا انته وينك؟!
جاسم: انا شوي و برجع
صلاح و يأشرله انه يبي يكلم لين
جاسم : شنو مينون اعطيك تكلم بنتي
صلاح: خوو بخطبها لا تخاف
جاسم و يضحك : هااج بابا كلمي عمج
لين : منو عمج؟!
صلاح بصوت ناعم: الو حبيبتي
جاسم يسحب الموبايل من صلاح: خبل انت ؟!
صلاح: خوووو شنو بتصير مرتي على سنة الله و رسوله
جاسم و يحاجي بنته: حبيبي لين ,,, تعشي و نامي لا تتهاوشين مع ساره عيب
لين: بابا منو هذا؟!
جاسم: هذا واحد مينون
لين تضحك: هههه
جاسم : يلا بابا سمعي كلامي
لين : إنشالله ...و تبوس السمااعه حيــــــــــل
I love you
جاسم : I love you too

و سكر حاسم من بنته
صلاح و يمثل دور العاشق: فديتهااا تقولك قول حق صلاح
I love you
رومانسيه بعد عمري
جاسم و يحذف البيبسي على صلاح: اضبطلي حالك لا اضبطلك يااه :@
صلاح: شالعم الحجر , خو خطيبتي خلني اغازلها
جاسم عطاه خزه و لف ويهها يمسك خيوطه: كلش ولا لين عااد ماني مزوجها بخللها عندي اصلا
صلاح : الله يخليها لك حجي
...
وظلوا الشباب ضحك و سوالف و حداق ...

صلاح: يااا جماعه طاح العشا
جاسم : اي عشا واللي يعافيك
صلاح: عبالكم امي تطلعني من البيت بدون مؤنه
سعد : يعني ام صلاح اللي طابخه
صلاح: ممموش تاكل ايديك وراه
سعد: يــيب يواعه عاد

... قعدوا ياكلون الشباب و كل واحد يتطنز على صيد الثاني
صلاح: انا قتلكم الحداق مو الفكره منه الصيد الحداق عشان تتعلم الصبر و انا انسان ياي اتعلم الصبر مو هدفي السمج , مع إنه خوش شعوم عند جسوم بس ما عليه
جاسم يضحك:إيه حااط عينك علي عندي , يبــا حلالك اخذ اللي تبي
صلاح: باخذ شدعوه ناطر عزيمه منك يبـا انا إنسان ويهي منجب بالعربي الفصيح
......

سعد و واقف عند طرف الطراد: شباب المكينه معلقه
صلاح : وليــــن مع طرادك السكه, لا و مسميه البوم يعني الأخ يشجع التراث
سعد و يضحك : خلصني تعال ساعدني
صلاح: شعرفني اصلح انا , ويـــن مهندسنا بس تعال ضبطنا
جاسم : هههه أنا مهندس بترول مالي شغل بالمكاين
صلاح و يعني جاك الحركه : لي رحت مصر ما ينادونك باش مهندس؟!
جاسم : بلـــي
صلاح : إيـــه خلاص عيني يعني توفهم بكول حاجه
جاسم : هههههه
صلاح: احس ناقصني كاسور و انا اتحجي
جاسم و راح عند سعد يشوف المكينه معاه: شكله مجلبه خيوط فيه ....
سعد و يفصخ بلوزته : خلاص انزل افجهمم بس اقضبلي الليت
جاسم : خلك أنته انا انزل
سعد ماسك الليت حق جاسم
جاسم : عطني سعد الليت احطه بحلجي احسن ....
سعد عطى جاسم الليت : خل إيبلي ليت انا بعد و أنزل معاك
جاسم يأشره ok

سعد : صلوحكه روح عند جاسم نزل يفجج الخيوط
صلاح و يقعد عند طرف الطراد: هااا يا باش مهندس بشر
.......
صلاح يصارخ: جسووووم جسوووم
سعد: شفيك تصارخ
صلاح: مادري وين راح جسوم
سعد و إيـــي معاه الليت : شنو وين راح؟!!
سعد يقرب ليته صوب المكينه: جاسم جاااسم
صلاح: جسووم ترى مو خوش دقه خلصني إطلع
سعد يطب البحر : هااك صلوح اقضبلي الليت
الشباب الباجي قربوااا
....: شالسالفه شصاير؟!
صلاح: جسوووم نزل يصلح المكينه و مادري وين راح
سعد و جم واحد نزلوا البحر يدورون جاسم ...
بس مو لاقينه خير شر
صلااح : وين بيروح يعني أغطس سعد واللي يرحملي امك دوره
سعد يصاارخ على واحد من الشباب : دق على خفر السوااحل

وظلوا الشباب فوق الربع ساعه يدوروون جاسم مو لاقينه فص ملح و ذاااب

سعد و يصعد الطراد: لا حوله و لا قوته إلا بالله ! وين رااح
صلاح و ليما الحينه بالبحر يدور رفيج عمره ...
سعد : إطلع يا صلاح كاهم خفر السواحل يوو
صلاح و مو مهتم حق كلام اي احد ... خايف على رفيجه! انا اللي يبته معانا !! انا اللي خليته ينزل البحر......


خفر السواحل سوو تمشيط حق المنطقه كلهاا بس مو لاقينه
الضابط: والله يا شباب مو لاقينه الموج عالي
صلاح بصراخ :شنو مو لا قينه ... و ياخذ الليت و يرد يطب البحر
......
مرت 3 ساعات و جاسم ماله بينـــه عيزوا يدورونه بس مو محصلينه
واحد من الغواصيــــن : كاااااهووو كاااهووووو لقينــــاه

كل الشباب يطالعووون مكان الغواص اللي ساحب معاه جاسم !
ساحب معاااه جثـــــــت جااسم !!!!!



شنو مصير حصه؟!
شنو التطورات اللي بتصير بين خالد و روان!
ريم و عزيز


تابعوااا الجزء السابع و بتعرفون
سامحوني عل تأخير بس أعتقد هالبارت كان طويل كفايه

Tuesday, August 26, 2008

●◦● ~ [ليــــت اللي باقـــي من عُمــري ويـــاك]~●◦●

●◦● الجزء السادس ●◦●
السلام عليكم :))
أسفه على التأخير بالروايــه ...
بس إنشالله راح تنزل بهالسايت
شكلها أرتب بالمنتدى من البلوق :))
JuST sign in oO gOloLe ra.cOm belneW part ;***
و اللي مو قادر يسجل أو صادفته اي مشكله قولولي انزلهاا بالبلوق ;)

Wednesday, August 20, 2008

●◦● ~ [ليــــت اللي باقـــي من عُمــري ويـــاك]~●◦●

●◦● الجزء الخامس ●◦●

بالفيحــــا في منزل ريم ..
فرح: واي ريوم حـــنه و رنه ! لبسوا و خلصوا!! و رفيجتج ليما الحينها ما شرفت !
ريم و لاهيه تدز مسج حق عزيز تتشره عليه و تبينله انها زعلانه : الحين تيــي نطري شفيج ,
دخل ابو محمد(بو ريم) البيت لقى بناته فرح, أسماء, ريم ... لابسين و متكشخين
بو محمد: خير إنشالله على وين ؟!
أسماء: هلا بو محمد هلا بالغالي,
فرح: ماكو بنطلع مع روان و ساره
بو محمد : إيـــه يحليلهم بنات بوجاسم خوش بنيات ..
[..يحلمـــون اللي فيك يفكرون ياخذونك أنته مني والله لو يتجنون..]
دق موبايل ريم و كان عزيز اللي داق .. توهقت ما تبي ترد عليه جدام ابوهـا .. صكته بويهه!
بو محمد: علامج ما تردين؟!
ريم: لا يبـا هذا مسج
بومحمد: رنة مسج هالطول ... و قام عنهم
فرح: ريوم ترقيعتج بمخباتج على طول جذبتي
ريم : هههه شسوي توهقت
أسماء: انتي لو الله يفكج من زيزو الفقر انتي بخير ...
اسماء كانت معارضه فكرة انه اختها تكلم واحد.... كانت تخاف من هالعلاقات
بس ما كان بيدها شي غير انها تنبههاا, و بحكم انه ريم اكبرهم و اسماء اصغر وحده فـ ما كان لها موقف قوي !
ريم: اففففف ما نخلص اسماء ؟!
اسماء: انزين بصك حلجي
فرح و تغير السالفه ما تبي تخترب الطلعه:اقوول ريوم رفيجتج وينهـا ما صارت حدي يعت!
ريـم : إنزين الحين أدق عليهـا
خذت موبايلهـا لقت واصلها مسج من عزيز
""ريــم حبيبي أنتي , ما يسوى تزعلين على سالفه تافهه , شنو يعني واحد خطبج عادي
عصبت شنو يلعب علي و إلا شنو؟! انا اوريك هيــن يا عزيز بحقرك اكثر ! دق و شوف منو الغبيه اللي بترد عليــك بحرقلك أعصابك مثل ما حرقتلي أعصابي!
دزتله مسج
" إيــه صح عاديي .. و أسفــه مو فاضيه ارد عليك , بطلع مع رفيجاتي "
تدري انه طفارته اذا طلعت بدون ما تقوله وين بتروح!
و دقت على روان
....
روان في بيتهم حاضنه ابوهــا و تبجي
عيز منها بو جاسم يبي يهديهــا بس مو قادر! خلاها على راحتها تبجي تطلع اللي بداخلها ...
خالد طلع من البيــت ما قدر يتحمل منظر روان و اهيــا تبجي قطعت قلبه! ما يبي يحس بالضعف تجاهها ! ما يبي يغير مخططاته! لأ يا خالد حتى لو إنك تحبهـا!
حتى لو قاعده تتعذب تذكر انها ما تبي قربك! حتى لو تبجي ترى تبي غيرك! قــَو قلبك غصبــا عليهـا بتاخذها !
..طلع من بيت بوجاسم بس مو قادر يخلي روان توخر لحظه عن باله !

حصه بنفسيه : بس روان شفيج ياهل؟!
جاسم ساكت يطالع روان , قوة علاقتج يا روان نفس علاقتي بأمي الله يرحمها ! حظنها كان الملجأ الآمن حق دموعي .. الله يرحمج ...

[..لبيــه ياللي وحدك إن قلت لبيه يذبحني لبيهك و يذبحني الصوت ....]

ساره: روينــه موبايلج
روان تمسح دموعها و تاخذ موبايلها من جنطتها : ألو
ريم إخترعت من صوت روان: رواااااااان شفيج؟!
روان تضحك بدموعهـا: ابوي رد ريـــوم
ريم خذت نفس عميق: الله ياخذ بليسج وقفتي قلبي! الحمدالله على سلامته
روان تضحك على رفيجتها و خوفها عليها : الله يسلمج
ريم: يعني نكنسل الطلعه لي يوم ثاني
روان: ويـــــــــــي نسيتج
ريم : نساج الموت , المهم خلج مع ابوج ادري مشتاقتله و سلمي عليه
روان :هاج انتي سلمي عليه
عطت روان ابوها الموبايل
بو جاسم كان يعتبر ريم و حصه مثل بناته ! كانوا رفيجات روان من عمر
بوجاسم: هلا بالريـم هلا بنيتي
ريم: هلا عمي , الحمدالله على السلامه ! نورت الكويت ..
بوجاسم: يسلمج يبـا , سلمي على الوالد خل يمرنـا الدوانيه شدعوه
ريم: إنشالله عمي يوصل , خلاص سلم على روان و قولها تشوف يوم ثاني و تقولي
بوجاسم: حق شنو يوم ثاني؟!
ريم: حق الطلعه..
بوجاسم : لااااا ولي يعافيج ريم اخذيهم طلعوا .. تعبان من الطياره بنـام و رفيجاتج مو مقصرين كل وحده لامتني من صوب ههههههه
ريم : ههههه ولا يهمك عمي ما اردهم البيت إلا لمـا انته تقولي وين بناتي
بوجاسم يضحك: يلا فمان الله بنيتي ... و عطى الموبايل حق روان
روان : الوو ,
ريم: الو الو , سمعي روينه خلاص عمي وصاني ما اردكم إلا الفير خلوه يرتاح
روان تضحك و تطالع ابوها : إيــه والله بوجاسم يبي الفكه منا مادري شعنده!
ساره : لا تحاتين روون نطلع و نرجع قبل ما يقعد ما راح يفتك منــا
روان : الو ريوم خلاص تجهزوا ثواني و أنـا عندكم ,
ريم مستانسه على وناسة رفيجتها: خلاص اوكي ناطرينج باي !


سكرت ريم من روان و شافت 5
miss calls
من عزيز ... و داز مسجات
" منو قاعده تحاجين؟! ردي علي"
"لهدرجه هالشخص مهم؟!"
" حطي إبالج مو على كيفج تطلعين و تدخلين , إن شفتج طالعه يا ويلج"
" ريم والله أحبج , شفيج علي ؟"

ريم تقرى و تضحك قلعتك قلعتك ! بس عور قلبها مهما كان تموت فيه و تحبه !
بس كانت تبي تلعب بأعصابه شوي, ما تبي يعيد حركاته معاها و تعلمه انه مثل ما حبها غيره الف ....

أم ريم و بو ريم يدخلون الصاله , توهم متغديــن ...
بو ريم : والله يا بنات ما عندكم سالفة تضيعون هالطباخ السنع و تاكلون من المطاعم
ريــم : شنسوي يبـا نبي نرفــهه عن أنفسنـا, ايه صج يُبـا يسلم عليك بو جاسم يقولك مره الدوانيه
بو ريم: الله يسلمه , متى رجع من السفر؟!
ريم: توه راد من السفر..
بو ريم: و شلون فحوصاته اللي سواهم؟!
ريم: والله مادري , اسأل روان بعد شوي ..
ام ريم: ريوم و أنتي طالعه مري دار العوضي اخذيلج نفنوف سنع حق الخميس
ريم و تذكرت عزيز و بروده: إنشالله ...
أسماء: شنو شالسالفه شعندكم الخميس؟!
فرح: إذا عرس من الحين ترى ماني رايحه
ام ريم: على طول حتى السالفه ما عرفتيها و منتي رايحه , الخميس ناس بيون يخطبون ريم
فرح و اسماء منصدمين انه ريم موافقه انها تتزهب حق الخطبه ! العاده تعصب , شسالفه ؟! ماتبي عزيز! تساؤلات وايد مرت إبالهم

[..يحلمـــون اللي فيك يفكرون ياخذونك أنته مني والله لو يتجنون..]
ريم و قامت تاخذ جنطتها : يلا كاهي روان
ريم : ألو روان
روان بوناسه : يلا يا صبــــايا انــا بره
ريم : اوكي يا صبيه الحين نطلعلج, باي باي...

راحوا اسماء و فرح و ريــم يبون يركبون السياره! قبل ما يركبون ..
أسماء: شسالفة خطيب الغفله؟!
ريم: بعدين اقولج السالفه , ساره بالسياره لحد إيــب طاري عزيز ما تدري عنه ترى
فرح و أهيا تفتح الباب: هــــــــــــــاي بنات مشتاقتلكم
روان : تشتاقلج العافيه قلبي
ساره: والله انا ما عندي سياره مدام مشتاقتلي مريني ما اقول لأ حق طلعه
فرح: ههه من عيوني خلاص
روان : شعندهم اسومه و ريم ما ركبوا!....
دقت لهم هرن
ريم تركب جدام: وااااي إنزين إنزين ادري ما تتحملين بُعدي
روان : ويهج ويهج بس حرام هالشقره اللي معاج جوتها الشمس
أسمـاء كانت ملامحها ناعمه بشكل برئ شعر أشقر و عيون خضر محد كان يصدق انها خليجيه: ههه ايه والله , شلونكم بنات
روان: شغل الذرابه كل شوي وحده مسلمه , هنود مو بنات هههههه
ريم و مستغربه من التغير المفاجئ بنفسية رفيجتها : شتبيـــن خواتي ذربات طالعين علي
روان : إيـــه واضح, هــا وين تبون تروحون؟!
فرح: أي مكان بس مو الأفنيوز لاعت جبودنـا منه
روان : خلاص و لا يهمج احلى مطعم حق احلى فرح

سيارة روان كانت جاغوار
S-TYPE
فصاير الوضع زحمة بنات بسياره , و كلهم كانوا ستايل و حلوات ...
فــ ساتـــول شباب لاحقينهم من الفيحــا لي البحر ..

اسماء: واي قطيعه لزقه ما يفجون
روان و بغير عادتها مو مهتمه : خل يولون شعلينا منهم ما سوينا شي غلط احنا
و طولت على الأغانــــي
[يا التــــــاكسي خذني لهـا يا التاكسي و بسكتك خلني أمر أخذ عطر رومنسي....]
البنات قاموا يصرخون عليها تغير الأغنيه

ساره: أمبيه اختي ذوقهــا تهلق شفيج منو تماشين
فرح: هههه ما كو إلا أختي اللي مخربتهـا
و ظلوا سوالف و ضحــك....
ليمـــا وصولوا لي مطعم نينو
فرح تصارخ : يوعـــانه يوعانه!
روان : هههههه نطري خل نسفط
سفطوا شوي بعيد و قعدوا يمشون لي المطعم ...
و طبعا الشباب اللي كانوا لا حقينهم ما خلوهم اللي سفط و نزل وراهم
و اللي مر قطله جم كلمه و راح!
.....
روان ترد على واحد: إذلــــف بس لوعت جبودنـا
....: و إذا ما ذلفت
روان تحقره و تمشي سريـع , بس كانت لابسه كعب فـ مو قادره تمشي حيل
....: حلـــوه و مغروره يحقلج يبـــا
...: شدعوه عطينا وي , لهدرجه يوعانه
دخلوا المطعم , ريم : واااي غير سالفه علج مو صبيان شدعوه جذي لازقين
روان و بغير عادتها: يشوفون كل هالزين وين يقدرون يمسكون روحهم
ساره إستغربت من كلام إختها , العاده اهيا اكثر وحده تعصب على المغازلجيه
ما إهتموا حق الشباب و راحوا قعدوا بطاوله ...
روان حاسه روحها ياهل , تبي تسوي أشياء عمرها ما سوتهم ! تحس روحها قاعده تعيش أخر لحظات عمرها
ماتبي تخربهم بالبجي و التفكير على شي ليما الحين ما صار!
نادت روان الويترس و قعدت تساسره ..
و كلهم مستغربين شعندها
روان: واااي شتبون حرام يعني , حجوه بيني و بين المصري
ريم: والله مادري شفيج اليوم , فيوزاتج ضاربه بزوود
طلبوا غداهم و سوالف و ضحك ..
ريم نادت الويترس انها تبي الفاتوره : يلا انا اللي عازمتكم
روان و قامته ضحكتهـا : على راحتج , يا حلو أكل البلاش ههههه
ريم و مو منتبهه على الحوسه اللي وراهـا
و إلا الويترس كلهم يايين و معاهم كيكه و يغنون
happy birthday song!
ريم لفت على البنات تبي تعرف منو عيدميلاده اليوم
شافت روان تأشر حق الويترس انه عيدميلاد ريم!
ريم: يـــا شقول شكـــــــو عيدميلادي اصلا شهر 1
روان و ميتـه ضحك: ههههههه مادري طق إبالي كيكة
birthday
ريم و ويههـا محمر عيزت تسكت الفلبن مو راضين يسكتون :
thanx thanx يلا gO gOOOO
البنات ميتيــن ضحك على ريم
ريم و تخز روان : أنا اوريج يا الخايسه ... و تحذف عليها الفاتوره ... دفعي اقول اليوم عيدميلادي هههه
روان و تضحك: اشوف صدقتي ههه
ريم وصلها مسج ..
" شالحركــات البايخه , يعني غصب تبين تلفتين النظر!!!!! , طلعي من المطعم الحيـــن"
تلفتت ريم و شافت عزيز عند الباب و معصب الشرار يتطاير من عيونه
ويهها اخترع و الكل لاحظ هالشي , كانت تبي تحقره بس خافت يفضحها و يفشلها جدام الناس و خصوصا انه ساره ما تدري عنه!
روان تساسر ريم: شفيج اختبصتي جذي! من منو المسج
ريم و توري روان المسج: مادري شلون درى اني هنـي
روان: دزيله مسج قوليله اني يايه مع روان ما عندي سياره ارد فيها
دزت ريم حق عزيز الكلام اللي قالته روان , ريم و أهيا تطالع ردت فعل عزيز المعصب شافته يقرى المسج و يرد يكتب

.... بهالوقت واحد من الشباب اللي كانوا لاحقينهـم قرب من ريـم لزق بكرسيهـا
....: كل سنه و الحلوه بخير , لو أدري انه عيدميلادج جان قمنا بالواجب
ريم عينها على عزيز اللي ليما الحين ما شاف الصبي ولاهي مع المسج
...: بس تدرين اخذي رقمي و اقوم بالواجب عدل معاج
ريم وعينها على عزيز لا يشوف الصبي: لو سمحت وخر و إحترم نفسك
عزيز رفع راسه شاف ريم قاعده تحاجي الصبي و تطالعه!!!
شقصدهــا يعني تبي توريني اني اقدر العب و اكلم غيرك جدامك!!

عزيز يــــــن قامت شياطينه! و قام يمشي سريــع لي جهة الطاوله
روان إنتبهت على عزيز ! حبت تنقذ رفيجتها من الموقف ...
قامت بسرعه: بروح الحمام و برجع
روان و وصلت حق عزيز قبل ما يوصل طاولتهم
روان: عزيز وقف شوي
عزيز و بصرااخ: شنو اوقف انا اوقف وإلا رفيجتج والمصخره اللي قاعده تسويهها جدام الله و خلقه
روان و تحاول تهدي عزيز: عزيز لا تصارخ انا افهمك كل شي اسمعني انته!
عزيز و مو راضي يهده و يبي يروح لي الطاوله: رواان وخري لو سمحتي , السالفه بيني و بين التبن ريم!!!!
روان و تمسك عزيز و تسحبه معاها: قتلك خلني افهمك كل شي ! يا عزيــــــز اصبر خل اتحجى و انته احكم!
طلعت روان و عزيز من المطعم ..وقفت معاه صوب سيارته
روان: عزيز شفيك ريم تحبك متخيل يعني انها بتفكر تخونك وإلا تلعب؟!!
عزيز: و حركات الاستهبال اللي توه! يعني تلفت النظر بهاللبس الخايس اللي لابسته ! و شسالفة العيدميلاد! مو عشان كوكش الشباب اللي قاعدين
روان و حست بتأنيب الضمير: عزيز العيدميلاد انه اللي سويته لها اسفه! بس والله قاعدين بإحترمنا حبيت اونس البنات!
و الشباب ترس الكويت يعني ما يــت على هالمطعم!
عزيز و بدى يهدى: و الزفت اللي قاعده تكلمه!!
روان: واحد ما يستحي قاعد يتحرش و زفته!
عزيز و هدى تقريبــا: يا روان مادري شفيها علي! ادق ما ترد, مسجاتي تحقرهم !تقولي بطلع و تدري فيني ما احبها تطلع بدون تقولي وين بتروح !
روان و كسر خاطرها ..من قلبه يحب: طول بالك عزيز مو قصدها ما ترد عليك يمكن ابوها و إلا امها يمها
عزيز: روان متخيله اني لاحقكم من البيت بشوف وين بتروحون! حطي نفسج مكاني والله قهرتني!
روان و عورها قلبه عليه و حبت انها تريح عزيز: تبي تعرف ليش اهيا قاعده تتعامل معاك جذي؟!
عزيز و بقلة حيله: على إيديج
روان : منك! انته السبب حسستها انك ما تبيها , تقولك واحد خاطبني ترد عليها ببرود و تقولها اذا زين وافقي؟! هذا بـ الله حجي واحد يحب؟!
عزيز بإبتسامه حزينه : أنا
روان و مو فاهمه: شنو؟!
عزيز: أنا اللي بخطبها باجر
روان و بفرحــــه :صــــــــــــــــج حرااام عليك شسويت فيهاا والله بتيـن لي عرفت السالفه
عزيز و ارتاح : والله يا روان عشانها حبيت أفاجئهاا
روان و مستانسه عشان رفيجتها: خلاااص الحين روح و أنا أقولها اللي قلته
عزيز: لا ماني متحرك ليما تطلعون من المطعم
روان : عزيز بنطلع والله الحين , بس روح إنته لا تشوفك اختي !
.. روان واقفه تكلم عزيز متناسيه الناس الرايحه و الراده! كل اللي فكرت فيه حرام هالحب و هالعلاقه الحلوه بين ريم و عزيز يصير فيها شي بسبت غبائي!
.........


خالد من طلع من بيت بوجاسم و اهوه مو عارف وين يرووح!
يسمع صوتها تبجي! يشوف دموعها! لهدرجـــه يا روان ما تبيني....
قعد يتمشى بالسياره و مشغل أغاني و ساهي بأفكــاره ..

[أبسألك هو أنا أستاهلك..
أستاهل الدمع اللي جرح وجنتك
أستاهل إني أعشقك ...]

....
كان الحزن مسيطر على ملامحه بشكل غريب,
لمح سياره سافطه بنينو .. ياربي جنها سيارة روان ..
شفيك خالد ماكو احد عنده جاغوار إلا روان
بس ماكو وايد لونهم شامباين!
خالد ريح اعصابك شوي و إنساهـا ,
خل اقرب صوب السياره بس بتأكد ....

راح خالد صوب السيارة , و طلعت سيارة روان
لوحة السياره , فراشة الشوارفسكي ..
لف يطالع المطعم , لمح وحده واقفه قريب من واحد و تكلمه شكلهم يحبون بعض!
حسدهم على هالحب .. ياريت روان تبادلني ربع اللي عندكم....
البنت كانت معطيته ظهرها لمح بس الشاب ....
حرك سيارته خالد ما يبي ينزل و يشوفهها بالمطعم أكيد يايه مع بوجاسم ...
بعد عن المطعم لمح بالمنظره ويـــه البنيــــه!!!!

قاعده تضحك ! فاله شعرها و يطير بجهة الشاب!
رواااااااان ....!!!!! أشكره جذي و صلت الجرأه عندج!!!

لـــف فوق تحت و رجع عند السياره اللي كانت واقفه عندها روان مع عزيـــز!
نزل بسرعه مو طبيعيه سحبهـا من شعرهــا و حذفها بسيارته و دااااااااااااااااس

عزيز وقف منصدم من اللي شافه ! أكيد هذا أخوهـا و بحكم إنه ما يعرف روان عدل .. فما تصرف ولا سوى شي!
أتصل عزيز على ريم بسرعه
عزيز: ريووووم تعالي بره بسرعه
ريم وتتكلم بصوت واطي: والله ما اعرف الصبي
عزيز: مو هذي السالفه ! رفيجتج روان أخوها شافها قاعده تكلمني بره
ريم بصوت عالي: أخووووهــــا
عزيز: تعالي انتي بره خلصيني!
قامت ريم من مكانها بتطلع حق عزيز
ساره بخوف: شصاير ريم شالسالفه!
ريم : ثواني وراجعه
ساره و مو متطمنه من اللي قاعد يصير!





بإيرلندا
محمد قاعد بنفس الكافيه اللي شاف فيه منار ...
فراس و شباب ربعهم دخلو الكافيه
فراس مــيت ضحك: ياخي اعتق نفسك بس يعني جم بيصرلك على هالحاله
محمد وبنفسيه:مو شغللك
فهد: يعني ما تعبت من النطره ليمتي بتنطر
محمد: مو شغلكم , بعدين محد شكالكم الحال ,عاجبني الوضع جذي
حمود يتنحنح: فراسو ما عرفتنا على الشاب الوسيم
فراس و يتذكر صاحبه : إيـــــي محمد هذا حمود صاحبي يدرس هني طب
محمد بغير إهتمام : هلا والله حمود ..

[.. خلاص يا مغرم حلوك صار مــر , لا لا تجيني تعتذر...]
حمود و يقوم من مكانه: عن إذنكم ...
راح بعيد يتكلم بالموبايل ..

محمد: شحقه يايب الخمه معاك هني , قتلك بقعد أنطرها بروحي
فراس: كافييه أبوك اهوه و انا مادري ,

حمود رجع الطاوله : يلا شباب انا استأذن , اشوفكم مره ثانيه إنشالله
فراس: أفــا حمود ما شبعنا منك إقعد يا أخي شورااك
حمود: الأهل والله يبوني
فراس: أهلك هنــي؟!
حمود مستغرب من سؤال فراس: إيــه هني, ليش عسى ماشر؟!
فراس:لا ماشر, بس يعني شقتك كلها شباب وين مقعد اهلك
حمود : اقول لا تكثر هــا .. يلا شباب اشوفكم على خير
و طلع من الكافيه ..
محمد: أنت ما تستحي تكلمه عن أهله
فراس: قاعد أقط نغزات أبيه يعزمنا على مجبوس مطبق اي شي , لاعت جبدي من اكل المطاعم
فهد:اللي يسمعك يقول صايرلك سنه ما جنهم كلهم سبوع
فراس: أنته شعليك انا واحد بسرعه استاحش من الغربه , أوووله على طباخ البيت انت شكو
محمد حاقرهم و مو ملقيهم وي .. سرحان بباب الكافيه ينطر منار بأي لحظه تدش





بسيارة خالد كــان دايس بسرعه جنونيه .. و روان قاعده يمه خايفه و تبجي
خالد بعصبيه: تبجين؟!!! لهدرجه وصلت الحقاره فيج! جدام الرايح و الراد مواعده
روان و تبجي: والله مو مواعده والله طالعه مع البنات
خالد يصارخ عليها: الجلب اللي كنتي واقفه معاه منـــو؟!!! مو سليمان حبيب القلب؟!!!!!!
روان و تبجي بصوت عالي: والله لأأأأ والله
خالد و يمجعها من شعرها: لاا تحلفين !!! شفتج بعيوني واقفه معاااه
روان تبجي مو عارفه شتقول , :....
خالد: طبعــاا ما عندج شي تقولينه! .... و يطق عل سكان حيـــل
روان بخوف: خالد وين بتوديني ,
خالد: الحين بس صرتي خايفه على روحج؟!
روان تطالعه بألم :... خالد والله انته مو فاهم!
خالد بصراخ: مووو انا حمار ما افهم فهميني انسه روااان , يعني اشوفج واقفه مع واحد و قبلها جاكج تكلمين واحد! شنو اللي بقى و ما فهمته
روان فقدت الأمل مو عارفه شتقول: اصلا هذا مو سليمان
خالد: لااااا والله بعددد اكرم و انعم ... جم واحد تعرف روان بنت خالتي الشريفه! وين ابوج يسمع الحجي
روان قعدت تبجي تبجي بصووت عالي و بالغصب طلعت منها كلمه : ......البنــات
خالد مو فاهم شتقول: اي بنات شنو؟!
روان تشاهق: سااره إختــي... و ريم و خواتهااا
خالد ساكت يطالعها :.....
روان و تبي تطلع روحها من اللي فيه الكل يعرف خالد و حالات ينونه: اانا موديتهم المطعم
خالد ساكت و يدوس بالسياره اكثر
روان و تتقضب بالباب: تكفى خالد ردني المطعم خل ارجع البنات بيتهم
خالد ساكت ولا لف عليها...
روان و تبجي حيـــل: تكفــــى خالد والله !! و سوو اللي تبيـه بس لا تفضحني جدامهم!!
خالد بصوووت عالي: خايــــفه من الفضيحه؟!!!!! هذا اللي هامج كلام البنات؟!!!!
روان و تبجي حيــــل: ابوس ايديك رجعني تكفى...
خالد مسكها حيل من شعرهــا : والله يا روان عشان ابوج و إلا جان ذبحتج ومحد بيلومني! حطي إبالج اللي سويته هذا ولا شيي! ... و دزها بعيد عنه






ريم واقفه مع عزيز عند باب المطعم:انته متأكد أخوهااا؟!
عزيز: مادري ريم واحد يصير لهاا .. بس شافته ماتت من الخرعه و ما سوت شي اللي قاعد يطقها و ركبت السياره معاه عادي
ريم و تأكدت انه خالد: عنده رنج برتقالي؟!
عزيز: إيــه
ريم تطق على راسها : لا حول ولا قوته إلا بالله!
عزيز: منو هذا ؟!
ريم: عزيز إنته روح خلاص , مو زين يرجع و يشوفك
عزيز: و منو بيرجعكم البيت؟! إذا تبين اخذي سيارتي..
ريم : لااا خلاص ندبرها اذا ما ردت عقب نص ساعه , سويجها بالجنطه ما خذته, أنا اسوق سيارتها ..
عزيز: خلاص حبيبي ديري بالج على روحج..
ريم: لا تشيل هم .. ...
ركب سيارته عزيز و إبتعد عن المطعم و عن المكان اللي واقفه فيه ريم....


ريم دشت المطعم ما تبي تحسس البنات انه فيه شي...
ساره و مخترعه من شكل ريم: شفيج ريم وين روان؟!
ريم: روون شافت رفيجتها بره و قالتلي بروح معاها نتمشى شوي بالسياره تبي تقولها سالفه
ساره: شنو ماكو شغل؟؟ و ليش تركب مع البنيه وهاده جنطتها و موبايلها؟! و شكو يعني جان إنزلت البنيه
ريم: إيــه مو هالبنيه ما تعرفكم حدها استحت .. و بعدين خمس دقايق و راده فشله توقف بنص الشارع تسلم عليها
ساره و مو مقتنعه من ولا كلمه من اللي تسمعه: مادري
فرح حست انه الموضوع فيه إنه خصوصا انها شافت عزيز: واااي شفيكم خلاص الحين ترجع لا تخربون طلعتنـا .. قصولنا من الكيكه شدعوه بنذوق
......



وصل خالد عند باب المطعم سفط و نزل فج الباب و سحب روان من شعرها
خالد: نزلي روحي نادي رفيجاتج قطيهم بيتهم و سيده روحي البيت
روان و تمسح دموعها و تعدل شعرها: إنشالله
خالد : راح الحقج ليما توصلين البيت فلاا تتشيطيرين علي!
روان و تبجي : إنشالله
راحت دشت المطعم ...
ريم من شافت رفيجتهااا قامت لها لمتها وساسرتها
ريم: قتلهم انج رحتي مع وحده من رفيجاتنا شفتيها بره
روان ساكته ما ترد :...
خذت اغراضها و قعدت تدور السويج بالجنطه..
ساره مخترعه: روان شصار؟!
روان تطالعها بنظره غريبه: ما صار شي ! يلا بنات تعبانه شوي خل نرجع ..
قاموا البنات من دون ولا كلمه و ركبوا السياره ...



خالد لاحق روان و معصب على السيايير اللي تلحقهم!
خالد يدز مسج حق روان
" شكو دخلتي شارع الحب"
روان متسنده بيدها على جامة السياره ...دزت مسج...
" بيت رفيجاتي بالفيحـا "
خالد قرب من سيارتهاا و يخزها
ساره: وي هذا خالد ولد خالتي نوريه ... ساره تضحكله
روان ساكته ما علقت :....
خالد شاف صبيان قاعدين يأذون روان .. قرب من سيارة الشباب و لزق بالسياره حيل و قام يتركلهم ليما وخروا
ساره تضحك: ههه يحليله ولد الخاله طلع يغار إحم إحم
فرح و موعارفه بالسالفه: والله مملوح ولد خالتكم
ساره: لا تسمعج روان تذبحج ههه
فرح مستغربه : ليش إنشالله؟!
ساره : بعد ما ترضى على زوج المستقبل ...
روان تطالع ساره من الجامه: من قال
ساره: أدري انا اصلا يوم يــا ذاك اليوم بالدوانيه عبالج مادري
...محد كان يدري بعلاقة روان بسليمان إلا ريم ...
أسماء : بالمبارك زيـــن بتتزوجون يميع أنتي و ريــوم
ريم بنفسيه : فال الله ولا فالج
روان و تذكرت اللي قاله عزيز .. قربت من ريم تساسرها: ترى عزيز اللي بيخطبج باجر
ريم و تشهق بصوت عالي: جذاااااااااااابه من قال
روان تطالع رفيجتها بنظره حنان: والله
ريم بأسلوب نغزات عشان ما تفهم ساره: أهيا قالتلج؟!
روان : إيــه , كانت تبي تسويها مفاجأه
ريم و تشققت من الوناسه: ههههه
روان و مستانسه على وناسة رفيجتها :.. عساها دوم هالضحكه ..
أسماء: إحم ما تستحون تغازلون بعض جدامنا؟, تفتحون عيونا على اشياء ما نعرفها ههه
ساره: إيه والله بروحنا أ ُطط (قطط) مغمضه
ريم: واااي الحره مالكم شغل ...

ريم تذكرت ام عزيز.. بحزن: بس أمهــاا شلون؟
روان : يحلها الحلال إنشالله

وصلت روان عند باب بيت ريم .. نزلوا البنات و يـت ساره قعدت جدام .... و خالد مازال لاحقهم!
ساره: روان
روان تلف تطالعها:.. همم
ساره: منو البنت اللي رحتي معاها؟!
روان : اي بنت
ساره: اللي مرتج نينو و طلعتي معاها
روان و تذكرت جذبت ريم: ايه . رفيجتي
ساره:منو هذي؟!
روان: وحده ما تعرفينها
ساره:شنو اللي بينج و بينها؟! شقالتلج عشان تقلب حالج جذي؟!
روان : واللي يرحم والديج ساره مالي خلق أتكلم ...
طولت على الأغنيه و حقرت إختها .. اللي زادت الشكوك براسها , مو مقتنعه من ولا كلمه سمعتها من ريم و روان ..

وصلوا بيتهم و نزلواا...
توهم بيدخلون البيت ... سمعوا هرن سياره
ساره: هههه خالد شكله لاحقنا
دشت روان البيت و سوت روحها ما شافت خالد ...
ساره: حياك خلوود تعال إقرب
خالد و معصب على روان! تحقرينيي أنـــا: هلا سويره... وين كنتوا رايحين ؟!
ساره و تغمزله: والله إنته لاحقنــا تدري وين رايحين هههه
خالد : بس أم إلسان طويل نادي أبوج و جاسم الدوانيه ...
ساره: تُــأمر سيادتك ...
راح خالد صوب باب الدوانيه ..
قبل ما يدخل سمع صوت روان تتكلم بالموبايل: شافني واقفه مع عزيز
خالد بهدوووء: فيها سليمان و عزيز و البقيه تأتي ....
روان لفـــت شافت خالد !
و ورااه جاســـــــــــــــــــــــــــم !!!!!!.......


...شنو موقف جاسم من اللي سمعه ؟!
و شنو اللي بيصير بريم و عبدالعزيز...
ترقبوا الجزء السادس ;)


Sunday, August 17, 2008

●◦● ~ [ليــــت اللي باقـــي من عُمــري ويـــاك]~●◦●

●◦● الجزء الرابع ●◦●

في إحدى الشقق بإيرلندا..

محمد: أقولك ما قط شفت مثل هالجمــال أيه من الجمال , سبحان اللي خلقهـا
فراس: ههههه إنزين ما عرفت إسمها شي
محمد: أقولك تنحت تـتنيحه مو طبيعيه اللي إلساني إنربط ما عرفت أصفلي جم كلمه
فراس : لهدرجه يعني حلوه؟
محمد: أقولك تنحت !
فراس: يلا ما عليه تعيش و تتنح
محمد:تطنز حضرتك؟! يبا والله حلوه تطيح الطير من السمـا
فراس: ما نخلص الليله؟ يبــا نام باجر ورانا قعدنـا من الصبح
محمد: إيـــه حدا بقعد من الفير و ببسط بالكافيه اللي شفتها فيه
فراس:إيــه صير ناطور , إحنا بنطلع و نتمشى و إنته إنطرها هههه
محمد: ألقاها ألقاها !
فراس: إخمد حمود بسك قرقه





من الجانب الأخر من إيرلندا ...
منال : وااي الخايس عزوز يخطب و إحنــا مو معاه
منار: تخيلي يملج و يعرس و إحنــا ما رجعنــا , أذبحه والله
منال : تدرين قلت حق أمي لا يتم شي إلا لمـا نشوف البنيه
منار: إيه والله تخيلي ما تعجبنـا ويع شلون بتحمل جنه( مرت أخو) جيكره وإلا نفسيه
سلوى (رفيجتهم سعوديه و زميلتهم بالسكن) : أجــل بيعنس الرجال
منار : والله يعنس ما يعنس مو شغلي أنــا وحده ما أتحمل مرت أخو مليقه
سلوى: ههههه هذي و أهي ما جت , الله يعينها عليكم
منال و أهيا تفكر : تدرون منو بتكون خوش مره حق عزيز ؟!
منار و سلوى: منو؟
منال و بإبتسامـــه كبيره: سلــــــــــــــوى
سلوى و تضحك : و أهد الرياض؟!
منار : إيه صح تمام سلوووه عشان تصيرين معانا
منال: هـــا جني أشوف موافقه بويهج, واحلاتهــا إستحت ويهــا حمر
سلوى : أقول إنكتمي يا هبله ,والله لو تسمعك أمي تقتلك
منال: شتبين إنتي وافقي و خلي أمج علينا
منار و تضحك على خبال إختهــا : إيــه سلووه وناسه والله ماراح تفتكين منا تصيرين مرت أخونا
سلوى و تقوم من الصاله تدخل دارها: أنا داخله أنــام , أفتحوا هالسالفه معاي بكره بشيل قشي و أروح أسكن مع بنات ثانيين
منال و منار يضحكون على صديقتهم اللي كانت لهم أكثر من إخت مو متخيلين حياتهم من دونهــا ,





روان بعد ما قعدت من النوم و حاسه راسهــا ثقيل , خذت موبايلهـا لقت 20
miss call
وكلهم من ريم
روان : خير إنشالله شفيهــا .... دقت على ريم و كانت الساعه 10 الصبح
ريم : ألــــــو روون وينج ؟!
روان و مخترعه: شنو شفيج؟!
ريم و صوتها مخنوق : روون عزيز طلع يلعب علي
روان : شنــــو؟!
ريم و قالت حق روان سالفة اللي تقدملهـا ,و عزيز رد عليها ببرود غير مبرر
روان و تذكرت سليمان و خالد : لا حول الله , شالحظ الفقر أنـا وياج
ريم: والله روون بموت ما أتخيل حياتي بدونه
روان و حابسه دموعهـا : يعوضج الله باللي أحسن منه إنشالله .لا تبجين ريوم مو أخر ريال بالدنيا أهوه
.... روان تفكر انا بس فالحه انصح !...
ريم: روون والله خايفه لا يكون بسبة أمس ,المرا اللي دعمناها طلعت أمـــه
روان و منصدمه ألف فكره يت إبالهــا : ريوووم أهوه يكلمج عادي ؟! يابلج طاري إنج داعمه أمه؟!
ريم و بدت تهدى: لأ ولما سألني شنو السياره اللي داعمتها قصيت عليه
روان: ما أتوقع عيل عارف إنج داعمه أمه , أصلا سيارتج بإسم أمج ! و أخوج اللي كان هناك مو أنتي ! ما أظن ريوم
ريم : عيـــل ليش ما يبيني , رووون والله كان ملمحلي إنه بيخطبني ! و كان يعصب كل ما خطبني واحد الحين عادي عنده
روان : ريم , يمكن عشان متأكد إنج بتردين اللي متقدملج, يمكن مسوي إختبار يشوفج تبينه حتى و أهوه ما يبيج! لا تستبقين الأحداث ريم !
ريم و حست أنه كلام رفيجتها مقنع: إيـه والله تصدقين , عاد نظامه إختبارات و يشوف شكثر أحبه
روان و إرتاحت عشان قدرت تهدي رفيجتها : و أنتي على طول ما يبيج , يحليله هالحلي يحصله وحده حلوه تحبه مثل الريم
ريم بغرور: إيــه والله , إلا تعالي شنو توج تقولين حظنا فقر؟!
روان و تنهدت من قلب:.....
ريم : سملله عليج شفيج؟! عسى ما شر؟! سوا شي خالد؟!
روان و بألم تتكلم : أمس رديت البيت لقيته بالبيت مع جاسم ! و قال يبيني بموضوع طلع جاسم و قالي موضوعه !
يا ليتنـــي ما رديت البيت !
ريم : شقالج شنو الموضوع اللي قالج ياه؟!
روان و حابسه دموعها اللي تنهمر غصبا عنهـا :
يقولي أنـا بتقدملج الحين و أنتي بتوافقين بس يوصل أبوج !
و الجامعه بتطلعين منهـا , جدام أهلج و الناس تقولين إنج موقفه قيدج سنـه و عقب لي خذيتج تطلعين من الجامعه
, الحجاب بتلبسينه , نقطة مكياج ما أبي أشوف على ويهج حتى بليلة عرسج!
طلعه مع رفيجاتج أختج بنات عمج ماكو, سويج سيارتج تنسينه !
موبايلج بس يرجع أبوج باخذه منج ! ....
إيــه و على فكره بس أخذج بسكنج بملحق بالأحمدي(منطقه بعيده بالكويت,) و محد بيطل عليج ولا يزورج حتى أبوج !
و أبي منج تفكرين تناقشيني بنقطه من اللي قتلج عليهم ....
ريــم : شنو يحلم هذا قوليله اللي ما تطوله بيدك واصله بريولك , شنو عباله ما وراج والي و إلا أهل يسألون عنج !
روان و تبجي بحرقه: رووون يقولي بيفضحني عند أبوي متخيله أطيح من عين أبوي, ريم أبوي من توفت امي و اهوه صايرلي أمي و أابوي و اختي و اخوي ! متخيله اخذله متخيله أخليه يندم عل وقته اللي ضيعه علينا و أهمل روحه و صحته و نفسه ! ريم أبوي حتى ما فكر يتزوج وحده ثانيه عشان ما تعذبنـا !!
ريم:روون أصلا أبوج ماراح يوافق حتى لو أنتي وافقتي!
روان: قتله والله قتله , قالي مالج شغل أنا مضبط كل شي !
ريم و بعدم حيله: إنزين قلتي حق سليمــان
روان واللي كانت واعده نفسها ما تذرف عليه دمعه ثانيه ..بجـــت بحرقة قلب: يقولي إنسيني ! إحنـا بس فريند !
ريم و منصدمه من الحجي وما حبت تزيد رفيجتهـا : حقير , إفتكيتي منه !
روان:ريوم متى أخر إمتحان عندنـا؟!
ريم: عقب باجر ,
روان و بدمعه : أخر إمتحان بحياتي بيكون, حلمي إني أتخرج من علوم سياسيه ! شكلي هدمته بيدي على شخص ما يسوى !
ريم و حاسه بألم رفيجتهــا : حسبي الله عليه , عساه يلقاها بأهله ! لا تفكرين فيه روان , و إنشالله الله يهديلج خالد و تنحل السالفه
روان بغصه : أمين

سكروا من بعض و ضلت روان تفكر بهمها!


روان و تتذكر اليوم اللي تعرفت فيه على سليمــان
كانت برابعه ثانوي , مسافره مع ابوها و اختها بعطلة الربيع
كانوا مسافرين (فينــا) مع قروب كويتين
و كان سليمان مع ربعه بهالقروب ....
بكل رحله بكل طلعه بكل وقت , كانت تشوفه جدامها
حبت شهامته بحكم إنه جاسم ما كان معاهم و أبوها كبير بالسن , كان يساعدها أهيا و ساره بكل شي من الجناط و الحجوزات و كل شي
بدون ما يحاول أنه يكلمها كان يكلم بس أبوها , و يعطيها نظره حب حسستهـا أنها عايشه بهالدنيا,
عكس ربعه ,عكس كل الشباب اللي كانوا معاهم بالقروب ,
كان محترم معاها ما شافته يتحرش إبــ بنت , كان جنتل بمعني الكلمه !
لين يا اليوم اللي بيردون الديره بالمطار و أهوه يأكد على حجزه و حجز عايلة بوجاسم !
تقدم من روان اللي كانت واقفه بروحهــا
سليمان: السلام عليكم أختي,وين الوالد
روان بفرحـه محد يتخيلهـا : وعليكم السلام , راح مع إختي و الحين راجع إنشالله , أمر بغيت شي؟
سليمان: لا بس حبيت أقوله إنه كل شي تمام و الجناط دخلناهم
روان بخجل: ما تقصر والله ,أسفين أزعجناك معانا
سليمان : لا شدعوه حاضرين للطيبين , ممم ما عليه روان أوقف معاج على ما يرجع الوالد , الصراحه مو حاب أشوفج واقفه بروحج خصوصا المطار متروس عرب !
روان و حست بغيرته عليها : ما تقصر شكرا
سليمــان : ممم أنتي روان صح ؟! و إختج ساره
روان :إيه أنا روان
سليمان: معاج سليمان الــ"....."
روان: و النعم
سليمان : أأأ روان إذا ما فيها إزعاج الصراحه مستحي مو عارف شلون أفتح الموضوع بس مضطر أقوله و ما ابيج تفهميني غلط!
روان : خير عسى ماشر؟
سليمان: والله أنا خجول بطبعي و ما اعبر عن اللي احس فيه , بس هممم الصراحه روان انا انسان ارتحتلج وايد و ما ابي افقدج فـ إذا ممكن أعطيج رقمي أو إيميلي لأني والله ما ابي افقد إنسانه مثلج !
روان و إنصدمت من طلبه: أا والله مادري شقولك يا سليمان صعبه وايد
سليمـان : روان ما أطلب منج شي ! بس فريند بس فريند ! و عطاها ورقه فيها رقمه و موبايله ! لي حسيتي إنج مستعده تكلميني تأكدي إني ناطرج!
شاف أبوها ياي من بعيد راحله سلم عليه و عينه ما إنزلت عن روان .. و إبتعد راح عند ربعه
روان حست أنها أسعد إنسانه بهالدنيا , حست انه الدنيا اضحكتلهــا من بعد موتت أمها !
...
اللي ما تعرفه انه لما سليمان رجع عند ربعه
واحد من الشباب: هــا شصار عليك بشر؟!
سليمان و بضحكه كبيره: يلاا يا جماعه كل واحد على 100 دينار البنيه خذت الرقم !
واحد من الشباب: طيحهــا السلم موهين زقمبي ,ولا بنيه سالمه منك لا بالكويت ولا بره
سليمان: إذكر ربك مع الويه تقطع حظي؟! يلا الفلوس بسرعه , عشان تعرفون تتراهنون معاي على وحده!
واحد من الشباب: بس والله مبين عليها تكانه شلون طيحتها مادري !
و قاموا يضحكون الشباب


حصه و تكلم أمها بالتلفون
حصه:وشلون خواتي مستانسين كلكم؟!
أم حصه: والله يا حصيص اللمه حلوه و الشاليه صاير شحلوه عقب ما سنعه ابوج, تعالي مري علينا أنتي و جاسم
حصه و حاسه بحره بقلبها من ريلها:مشغول يما ما يقدر
ام حصه و مستغربه من رفض بنتها : خلاص اخوج يمرج أنتي و بنتج
حصه و بتردد: لاااا لاااا يما انا اشوف جاسم و أردلج خبر,يلا يما اخليج مشغوله الحين
ام حصه: يلا بحفظ الله
و سكرت من أمها
حصه و اهيا تفكر

أه يا جاسم كل مالك و تحسسني بالنقص ! كل مالك و تحسسني إني أقل من الكل!
خواتي أعلى شهادات عندهم ! أحسن حياة عايشينها طلعات و سفر و وناسه و لبس!
و انا حاكرني بين اربع طوف محرم علي الطلعه محرم علي الحياة كل شي علي حرام و على خواتك حلال !
تعبت والله من هالعيشه محرم علي حتى قربك ! ليش خذيتني إذا لهدرجه بتعذبني ....


قبل اربع سنين
كانت حصه بنيه ذات جمال خليجي بارز , شعر اسود طويل , سمار يجذب , عيون مرسومه مكحله ,
طالبه بالثانويه تلفت كل عين تطالعها , رفيجة ريم و روان بالثانوي
كانوا من اقرب الرفيجات لبعض !
طلعات ,دراسه,حفلات , كانوا من أكثر البنات حياة إجتماعيه
بيوم من الأيام و بالهده ( إنتهاء الدوام المدرسي) و كانوا في الصف الرابع الثانوي

واقفين روان و ريم و حصه عند باب المدرسه ينطرون أهلهم ياخذونهم
حصه: إيــه عاد اقولكم انا الشهر الياي الليسن بيدي ,ماكو نطره عند باب الثانويه
روان: أيـــــــوا ايوا حصوه , اشكره بتقزيزينــا عدل
ريم :عاد حصوص ما اوصيج قولي حق ابوج يشترلج سياره سنعه
حصه: لاااا تحاتون من هالناحية , كايـــن بيبلي لا و قتله أبيه تيربو
روان: هههه تيربو عاد لا بالله دخلتينا بشبه
ريم: روووون جنها سيارة ابوج اللي هناك؟!
روان : إيــــه جسوم يايني فيها , يلا باي صبايا
راحت روان ركبت بالسياره مع جاسم أخوها ,
روان: وااااي إرحم أذونك قصر عل أغاني شدعوه
جاسم يغني بصوت عالي : منتتتتتتتتتتتتتتت رايق فيـــــــــــــك شي و متضايق
روان : إيه والله فيك شي
جاسم : منو هاللي واقفه معاهم ؟!
روان : منو بعد حصوه و ريوم
جاسم: ريوم شبعان من خلقتها , السمره الحلوه اللي معاها منو؟!
روان : إيــه شعبالك انا ما ارافج إلا حلوات, هذي حصيص هانم
جاسم : اهااا, ايه صج ترى زرعتيني سنه انطرج ! من اليوم و رايح ابيج اول وحده تطلعين من باب الثانويه
روان: افففف لا تحاتي كلها شهر و حصوه بـِطلع ليسن , و استغني عن خدماتك
جاسم : ليش جم عمرها؟!
روان: كبرنا بس اكبر مني بــ 5 أشهر
جاسم و طول على الأغاني و سرح بتفكيره
جاسم كان شاب طايش توه متخرج من كلية الهندسه و البترول , مقدم على وظيفه بشركة النفط
أغلب البنات كانوا متيمين فيه البنات اللي مع روان بالمدرسه يتعرفون عليها عشان اخوها
, جميل و ذو صوت حلو يغني بجلسات

جاسم بمجرد وصوله البيت صعد غرفته و قعد يفكر بهالبنت القمر اللي خذت عقله
والله هالبنت زوااج , خل اشتغل و اكلم روون تقولها ابيها
أم جاسم (الله يرحمها) متسنده على باب دار جاسم: حبيبي ما يبي يتغدى؟!
جاسم : هاا لا يما شبعان
ام جاسم : و شفيك سرحان؟!
جاسم : افكر بموضوع
دخلت ام جاسم الدار و قعدت قبال ولدها: شتفكر فيه؟ الوظيفه لا تحاتيها حاجيت خالك و قالي عل سبوع الياي بتشتغل
جاسم و الإبتسامه شاقه ويهه : حلفــــــــــــــــــــي ! الله يبشرج بالخير
ام جاسم : إيه يلا شد حيلك خل أزوجك
جاسم و تنهد من قلبه:....
ام جاسم : ويه ويه شكله السرحان مساع مو عشان الوظيفه
جاسم و مو عارف شلون يفاتح امه: اممم يما تعرفين حصه رفيجة رواان
ام جاسم : هههه إيــه شفيها
جاسم : خلاص ولا شي
ام جاسم : ههههه حبيبي انته قولي يما شفيها؟!
جاسم: مادري شفتها اليوم مع روان , و عجبتني
ام جاسم : هههههههه حلاته المستحي , ولا يهمك يما مدام دشت خاطرك,و يحليلها خوش بنيه , بس تخلص الثانويه نخطبلك ياها حلو؟!
جاسم و حس انه كل شي صار بسرعه: ههه تسوين خير يمـا فيني !

بس ما كملت ام جاسم رغبتهــا في أقل من سبوع توفت ام جاسم بحادث سياره ,قبل ما تزوج جاسم.. الموت كان أسرع من انها تفرح بولدهـا!

جاسم حاشته كأبــه مو طبيعيه , كان قريب من أمه بشكل غريب كانت صديقه له اكثر من ما تكون له مجرد ام !

عقب أشهر قليله من وفاة امه , حاول جاسم انه يطلع اهله من حالة الحزن اللي عايشين فيهـا , و حب ياخذ البنت اللي امه وافقت عليها!
تقدم حق حصه , و وافقت حصه كانت بطبعها تحب تكون محط انظار كلام البنات ! جاسم مهندس و جميل و الكل ميت عليه و بتتزوج قبل خواتها الكبار كلهم!
كان سبب مقنع لها انها توافق كان سبب كافي انها تتزوج جاسم و اهيا ليما الحينها طالبه!

روان كانت معصبه على قرار اخوها انه يتزوج و امها ليما الحين ما صارلها جم شهر متوفيه !
حقدت اكثر على حصه كانت تعتقد انها صديقتها المقربه توقعتها ترفض !
بس غرورها على البنات كان أكبر من انها تحترم مشاعر رفيجتها .....

تم العرس و كان بعطلة الربيع , حفله محفوفه بين الأهل و صديقات حصه ...
روان و ساره حضروا العرس مغصوبين !

من بعد زواجهم , صدم جاسم حصه واايــــد
توقعته شي و تفاجــأت فيه شي ثاني
تغير وايد من وفاة امه! تدين لحيته خلاها تطول , جمال ملامحه اختفى
صار كل شي عنده حرام و ممنوع!
الثانويه طلعها منها! لبسها الحجاب ...
ما قدرت تشتكي ولا تعترض !
و اهيا اللي عارضت امها و ابوها و وقفت بويهم و قالت ابيه
شلون تقدر انها تشتكي و تحسس خواتها و رفيجاتها انها مو متهنيه معا ريلها اللي كل البنات حسدوها عليه لما خطبها
شلون ما راح تقدر تحرهم !
حاولت انها تقص على روحها و تحمل بسرعه ! تعذرت بالحمل انها ما تقدر تكمل دراسه!
تحجبت لأني إنسانه متزوجه و ريلي يغار علي .... أعذار عطتها حق نفسها عشان ما تحسس نفسها بفشل اختيارهـا !


تنهدت حصه على هالذكريات , تنهدت على شبابها اللي ضاع , تنهدت على حلم حياتها انها تصير محاميه !
مسحت دمعه حاره من على خدها و راحت تسوي الغدى ....
.
.
خالد بالسياره و رايح طريج الشاليه
خالد: اقولج كلمتها و وافقت , بس بننطر بو جاسم يرجع و روحي خطبيها
ام خالد و مو مصدقه اللي تسمعه: شلون اقنعتها , انا كل ما خطبتك لها تقولي انته حسبت اخوها
خالد و يطق عل سكان بعصبيه : يمـــــــا ما نخلص يعني خلاص البنت وافقت ننطر ابوها و يتم كل شي !
ام خالد : هو هو شفيك شبيت جذي علي ! خلاص بالمبارك عليك
خالد: بس يوصل بو جاسم دقي علي تلفون عشان ارجع الديره,!
ام خالد : ما تشبع من الشاليه انته !
خالد و متنرفز: مع السلامه

سكره من امه و اهوه باله مع هالروان !مو قادر يشيلها من تفكيره !
عنده اهون عليه يذبحها ولا يشوفها يوم واحد تعيش و واحد غريب ساكن بقلبها
إحرقــــت اعصابه و قلبه !
خالد ياما سمع امه تكلم ابوه انها تبي تخطب روان حق خالد بس اهيا ترده ! حسبت اخوهـــا !

صعبه اللي يملك قلب مثل قلب خالد يتحمل هالصدمه! و أهيا اللي كان يعتبرها حب الطفوله , كبر و اهيا معاه
كل ايام حياته كانت بقرب روان ! كان يحبها من كل قلبه
حتى دراسته شد حيله بأخر سنه بالثانويه بس عشان يدخل نفس الكليه اللي بتدشها و يكون قريب منها !
حاول ينساها او يتناساها ,عقب ما عرف انها ما تفكر فيه!
بس لأ و ألف لأ ما راح يخلي واحد غيره يتهني فيهــا !
حتى لو ما تحبه و تحب غيره!
مستعد يعذبها! يذبحها! يموتها و يموت وراها
بس ما تكون بحضن ريال غيره!
ما تكون زوجـــة أحد غير خالد!!!
وصل ملجــأه الأمن اللي كان ينسى فيه طيف روان, ينسى ضحكتها, نعومة صوتهــا, و غروروها
!





أحدى الصباحات المشمسه بالكويت
في مكتبة جامعة الكويت بـ شويخ
ريم و روان قاعدين يدرسون حق أخر إمتحان عندهم بهالصيف
روان: خايفه ريم احس مو دارسه
ريم : ما عليج إنشالله خير, أهوه من كثر ما انتي دارسه تحسين جذي !
روان: الله يستر , عطيني نوتج ابي اخر شي فيها
ريم : هاج
و كملوا دراســـه ....


بقاعة الإمتحــان
روان سرحت بتفكيرها , هذا أخر إمتحان لي؟! هذي أخر قاعه امتحن فيها؟!
هذا أخر دكتور بيراقب علي؟! هذي اخر ماده أدرسها
نزلت دموعها على خدها , ليش ضيعتي كل شي بيديج!
ليش غبائج وصلج لهلمرحله!...يا رب إنك تسخرلي خالد و تخليه يشيل فكرة الزواج من باله!

الدكتور و يقترب من روان بصوت واطي: عسى ماشر روان تعبانه؟!
روان: هــ ها لا دكتور ماكو شي قاعده افكر بالسؤال
الدكتور : اللي ما تعرفينه تركيه و حلي اللي بعده ... و إبتعد الدكتور عن روان
روان ... ليتني اقدر اتقاضى عن الشي الصعب! مو بيدي الإختيار مو بيدي ....
حلت اللإمتحان بصعوبه! الأسأله كانت سهله و عارفتهم , بس المشاعر اللي إجتاحتها حزتها كانت صعبه عليها اقوى من إنها تتحملهــا !

طلعت روان من القاعه تاركــه وراها كم كبير من الذكريات الصعبه في هالجامعه! حبتها رغم صعوبتها
الأيام المره و الدراسه المتعبه تهون عليها جدام اللي تحس فيه!
كل تعبي بيضيع , ما جني سهرت ما جني ضيعت أيام من عمري ....
الله بيعاقبني على علاقتي بسليمان! أكيد هذا عقاب من الله !

روان بهالفتره صارت تراقب حياتها من بعيد ! كل شي تحس انها بتفقده قاعده تحاول تحفظه بذاكرتها تحاول انها تيمع اكبر قدر من الذكريات عن حياتها السعيده...

ريم تتكلم بصوت عالي قطعت سرحان روان : يا النحيسه نطريني على طول رحتي السياره
روان: هـ ها؟!
ريم : ويـــــــــي وين وصلتي . واي و اخيرا بودع الصيفي
روان بأسى : أنا قاعده اودع دنيتي
ريم و بضيقة حال على رفيجتها بس حبت تطلعها من المود اللي اهيا فيه : روووون شرايج نطلع طلعة بنات و نوسع صدورنــا
روان تتنهد:...
ريم: حبيبتي روان عيشي يومج و خلي كل شي على ربج, ما تدرين الله باجر شنو خاشلج ...
روان تفكر بالأشياء اللي راح تفقدهـا لو خذت خالد : أنــا بسوق
ريم و بإبتسامه: يبـــــا سوقي , خلاص خل ادق على اسوم و فروح و أنتي دقي على ساروه ! من زمان مو طالعين قروب
روان: خلاص انا اروح اييـــب ساروه و أمركم بيتكم
ركبوا سياراتهم و إبتعدوا عن الجامعه


روان بالسياره ... عمري ما فكرت أدوس كله اخاف من السرعه , خالد بيحرمني من السواقه
لا شعوريـــا قامت تدوس ... و تدووووووووس!
120 ...140...160...
حست روحهــا تطير
فجت شباصتهــا , كلا ما أحب افل شعري .. فلت شعرها فجت الدرايش
هواا قوي يطير شعرهـــا العسلي الفاتح على ويهـــا !
ما ودها ترجع البيت ! تبي تبتعد عن هالدنيـــــا ....
تطول على صوت المسجل

[....عرفت الناس و الدنيا و طريقي
عرفت أنه الهوى كذب و أماني
خذاني الشوق و الحب الحقيقي
لذاك اللي عقب وده نساني
نساني للأسف في عز ضيقي
و أنا في غمرة جراحي أعاني
لقيته في هوى غيري غريقي
تنكر من هواي و من حناني....]

وقفت روان سواقه , وقفت حالة الينون!
سفطت على اليمين بالهاي وي!
تشوف حالتها بالمنظره , شعرها على ويههــا مكياجها مخترب,
تتلفت على السيارات ! ماتدري وين وصلت كل اللي تعرفه انها كانت تبي تدوس تبي تطير عن هالدنيــا ! تبي تبتعد!
مسكت كلنكس مسحت ويهها بقوه تمسح دموعها اللي تختلط مع الكحل !
تمسح أثار جريمتها! تمسح كل شي من الممكن انه يذكرهــا بماضيهـا !

إنسيني ! بنساك لا تحاتي , ببدي دنيــا يديده! الله عاقبني فيك , خالد اهوه عقابي!
ربطت شعرها تخجل تفله , تستحي لما الناس تبدي اعجاب بجمالهــا ,....
حركت السياره , ساقت برزانتها المعهوده ...
رويشد من زمان ما سمعتله ! من لما قالي سليمان ما أحب أسمعلـــه !
حرمتني حتى من أبسط حقوقي , سلبتني حريتي !
طلعت cd
محتفظه فيه من مده ....
"رايح و راح أترك الدنيا وراي ...
لا الأرض هذي أرضي
ولا السما هذي سمااي "


تنهدت من قلبها, إتصلت على ساره
ساره: هلااااااو هلاااو باللي توها تذكر عندها إخت , ها بشري شهببتي ؟!
روان و تحاول تتصنع الوناسه: فيج طلعـــــه؟!
ساره: إيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه واللي يرحملج والديج! منحكره بالبيت بموت
روان : خلاص عندج 5 دقايق و امرج بنطلع انا و انتي و ريم و خواتها
ساره و بوناسه : يلاا أوكي باي

روان .. بفقد فصلتج سارون , بفقد سعادتي بقربج! كافي اني كل ما شفتج اتذكر امي!
أه يا يمـا ضعت من بعدج! وينج عني وينج... جان ما انحطيت بهالموقف وينج يا يمـــا ....


وصلت روان عند باب بيتهم , تنطر ساره تطلع ...
وقفت سيارة خالد جدام بيتهم!!!! معاه جاسم معــاه بو جاسم !
روان لا شعوريــا إنزلت ركض من السياره راحت حق ابوها.. تلمه تحضنــه بقوه! تبجي بحرقــه!!!
روان: الحمدالله على السلامه! والله الدنيا ما تسوى من غيرك
بو جاسم و بحنان أبوي غير عادي يحظن روان حيــــل و يبوسها على راسهـا : ههه مشتاقتلي وايد جنج؟!
روان تبجي أكثر تبجي بصوت عالي تشاهـــق و تحظن أبوهــا ,بصوت مبحوح : لا تخليني مره ثانيه يبــا

خالد تضايق من منظرها و اهيا تبجي تقطع القلب ! كل شهقه منها طعنه بقلبه!
لهدرجه ما تبني لهدرجه هالسليمان مسيطر على قلبج!

جاسم : روان بس عاد دشي داخـــل فضحتينا بالشارع

دخلت روان البيت و أهيا حاضنه أبوها بقوه , تناست وجود خالد اللي ما نطق بولا كلمه من شاف روان تبجي
ساره تنقز من على الدري : خلـــــــــــــصت
سكتت شوي و شافت أبوهـــا : يُبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــا
و راحت ركض دزت روان ولمت ابوها : حبيبي يبا والله اشتقلتك
بوجاسم: ههه خلوني اقعد يا بنات
قعد بو جاسم يمه بناته كل وحده حاظنته من صوب, راح جاسم ينادي حصه تسلم على عمها...

خالد : الحمدالله على سلامتك عمي...
إلتفتت روان عليــه , تذكرت كلامه! بس يرجع ابوج من السفر كل شي راح يتم!!
روان زادت بجي و حظنت أبوها بقوه أكبر ...
.ما تبي تفقد قربه حضنه حنانه! و ما تبي بنفس الوقت تخليه يغير نظرته فيها تخيب رجا أبوها! تحسسه انها ما قدر يربيهم!


...نهاية الجزء الرابع...
:D

إنشالله الأحداث اللي بالقصه إعجبتكم ,
شنو التطورات الل راح تصير ...
شنو اللي بيصير مع روان و خالد !

Friday, August 15, 2008

●◦● ~ [ليــــت اللي باقـــي من عُمــري ويـــاك]~●◦●

هـاي نأسف إنه البلوق صاير اقرع ;p
, خلل فني و يتضبط و الحين تابعوا الروايه
●◦● الجزء الثالث ●◦●


روان و أهيا داشه البيت مو قادره تشوف جدامها من الصداع اللي حايشها , و حالتها تكسر الخاطر
مكياجها مخترب و عيونها وارمه و محموره من البجي

ساره: هلا والله باللي ما ترجع إلا العصر ما تسأل عن إختها حبيبتها,تقول إختي محكوره خل أقززهـا شوي تشم هوى !
روان بتعب : هلأ
ساره: شفيج ؟!!
روان: شفيني
ساره و قامت حق إختها و مستغربه من منظرها:رون حبيبتي شفيج ؟! شنو يعورج شحاسه فيه؟!
روان: صداع بس من هالشمس و هالصيفي تعبانه ;s
ساره و أهيا مو مقتنعه بكلام إختها : أهاا , إي صج روحي حق جاسم بالدوانيه يبيج من الظهر ناطرج
روان و ماتت من الخرعه: ليش شفيه شعنده !
ساره و شكت ليش إختها خايفه: مافيه شي بس ما شافج اليوم و قال بس توصلين روحيله
روان و هدت شوي: تعبانه ساره لي قعدت من النوم أكلمه
ساره و عارفه الموضوع : لأأأأأأأ !! روون موصيني أهوه أول ما توصلين تروحيله
روان و حست بصداعها زاد عليها : خلاص الحين أروحله


مشت روان بخطوات متثاقله لي دوانية بيتهم
جاسم : يا هلا روان , حياج
روان: الله يحيك , شلونك؟
جاسم : بخير دامج بخير
و قعدت روان قبال جاسم ....
....: و أنا ماراح تسلمين علي؟!
لفت روان بصدمه على الصوت اللي كان قاعد بأخر الدوانيه !!
روان: شششلونك خالد
خالد و إبتسامه صفرا تعلو وجهه , و نظره مملؤه بالحقد موجهه لها : أنا بخير كل ما شفت بنات خالتي بخير
روان تتلفت خايفه , قامت تبي تطلع من الدوانيه
جاسم: روان على وين خلج قاعده ,بغيتيج بموضوع!
روان: تعبانه جاسم لي قعدت من النوم قولي موضوعك!
خالد: أنا اللي بغيتج بموضوع مو جاسم
روان و خذت نفس عميق وحاسه بمصيبه بتحوشها ... لأ يا خالد لا تسوي اللي قلت عليه,
والله أموت من دون سليمان , ما أتحمل لحظه بدون سليمان , سليمان عمري, سليمان حلمي اللي عشت عشانه,سليمان بادي يحبني
أنا حاسه انه سليمان لي
خالد : روان وين رحتي؟!
روان: معاك سليمان
روان !!! بغت الأرض تنشق و تبلعها حزتهـــا ... غبيه غبيه غبيه !!
خالد و حس روحه يبي يذبحها .. لهدرجه مسيطر عليج حبه ! كل الأسامي صارت سليمان عندج
خالد: سليمان؟! منو سليمان روان؟
جاسم: سليمان منو؟
خالد و بإسلوب خبيث :
مادري روان بدال ما تقول إسمي قالت سليمان , عندكم واحد من أهلكم إسمه سليمان مهم لهدرجه بالنسبه لها؟!

روان و منصدمه بس تسمع الحوار اللي يدور بين خالد و جاسم ! إلسانها إنربط مو عارفه ترد مو عارفه ترقع حق روحها
جاسم و بحسن نيه : جنه دكتورها بالجامعه إسمه سليمان
روان و حست أخوها أنقذها :إي إي دكتوري
بس خالد و روان عارفين منو هالسليمان !
خالد: جاسم مثل ما قتلك ما عليك أمر بغيت روان بجم كلمه و ماشي !
جاسم و معترض على فكرة أنه إخته تقعد بروحها مع ولد خالته , بس الموضوع بصالح إخته :
على خير خمس دقايق و راجع لكم
روان: على وين , خلك جاسم ... و تطالع إخوها بنظرة ترجي!
خالد و حب يخرع روان أكثر: إيه جاسم إذا حاب تقعد و تسمع كــــــــــــــــــــــــــــــــــل اللي بينقال ترى عادي ,
أنا إنسان ما أعرف أخش شي و خصوصا إذا كان الموضوع بيهمك
جاسم و يبي يخلص من الموضوع : 5 دقايق و راجع لكم ما عليه !
طلع جاسم و روان طلعت روحها معاه من الخرعه و الرعب اللي سيطر عليها !!
خالد و بهدوء مغاير للي يحس فيه: روان تعالي قعدي ...





في أحد الكافيهات بإيرلندا
منار و منال خوات عبدالعزيز
...
منار: كويتي
منال: لبناني
منار: أقولج كويتي
منال: والله لبناني
منار : لاتحلفين , إشعرفج فيه إنتي أصلا , والله شوفي إشباها , أشباه كويتين
منال: شوفي العيون الزرق و الشقار , هذا وينه و الكويتي وين
منار: تراهنين إنه كويتي
منال: على شنو بتراهنين؟!
منار: اللي تبينه
منال : أوكي , بس شلون بتعرفين إنشالله
منار: بتشوفين
منال: تعالي يا المينونه وين رايحه ..
منار و بحكم إنها تدرس لها 5 سنين بره , صار عندها نوع من الجرأه اللي تصل إلى حد الوقاحه أحياناً!

منار: هــاي
إنصدم الشاب اللي قاعد بزاويه بروحه بالكافيه من البنت القمر اللي يايه تكلمه !
كانوا منار و منال , بنات مميزات بجمالهم , على الرغم من إنهم كانوا يدرسون طب إلا أنهم كانوا مهتمين بأناقتهم و جمالهم بشكل مبالغ فيه .
الشاب: هــ هاي
منار: do you speak arabic?
الشاب: ya sure
منار أشوه طلع عربي: إنته كويتي؟!
الشاب و إنصدم من سؤالها: إيه كويتي
منار و إستانست إنها غلبت إختها, : أول مره أشوفك بهالكافيه
الشاب: إيــيه أول مره أزور إيرلندا بكبرها
منار:أهــا أنا من الكويت بعد , إلا شسمك؟
الشاب و مازال منصدم من جرأتها : محمد
منار: عاشت الأسامي محمد , حياك الله بإيرلندا ..
have a nice day
بــاي ...


وراحت تتمشى بخطوات واثقه جدام إختها
منار و أهيا تلبس نظارتها الشمسيه و تغني : أنا كويتي أنا قول و فعل
منال: جذاااابه كويتي؟!
منار و الإبتسامه شاقه ويهها : والله ,
منال: عيون زرق و كويتي أكيد فيه عرج
منار : يلا قومي بروح ألحق على القروب بالمكتبه, و حسبي حسابج رهاني عشا بمطعم محترم
منال و تشيل جنطتها : شماخذه منج غير المخاسير , يلا قومي

طلعوا منار و منال من الكافيه و محمد ليما الحينه يطالع المكان اللي كانوا قاعدين فيه البنات , و منصدم من جرأة هالبنت اللي دخلت قلبه !

كلمتني قصدها لفت إنتباهي
شاغلتني قبلها مرتاح و لاهي
أه يا عيونك تقول حركت كل العقول
شفت فيها سر خافي لو حجت شرحه يطول
لا إرادي داعبت حركة يدها الشعر
, تبتسملي بالخفا ضحكه تتحدى القمر





ريم تتقلب بفراشهها مو قادره تنام من اللي سوته اليوم
ريم: يعني ما لقيت إلا أمه , ياربي أنا كله جذي, شسوي بروحي شسوي
أهوه صارله مده يلمح على خطبه , بس ما ظنتي بيتم شي عقب اللي صار
... تنهدت من قلبها و لمت مخدتها .. يحلها ألف حلال..ما ابي افكر أكثر بموت من التفكير

.. تبطـــل الباب عليهـــا حيل و بصراخ بنات ...
..: يا الخايسه إشتقنالــج
ريم و نقزت من فتحت الباب: وااااي بعد جبدي خواتي
أسماء: إيه أكيد ولهانه علينا مدام قاعده بالديره بروحج مع حمود
ريم: إيه والله ضايق خلقي ماكو أحد أقرقر معاه أبي أفضفض فيني سوالف
فرح: ريوم أمبيه لا تطوفج ماليزيا شي شي مو صج عجيبه
ريم: مالت عليكم ما فيكم صبر تنطروني أسافر معاكم
فرح و تنسدح على فراش ريم: أفا عليج عادي ما عندنا مانع نسافر مره ثانيه معاج
أسماء: إيه والله ما نقول لأ حق السفر, بس ولي يعافيج ما نبي ماليزيا ملينا منها
ريم : يحليكم أفكر أخذكم معاي , أصلا قررت أسافر أنا و اخوي العزيز بو جسوم بروحنا
أسماء وفرح ماتوا من الضحك
ريم: في شي يضحك أنتي وياها؟!
أسماء: عيدي عيدي مع منو بتسافرين؟!
ريم: مع محمد
فرح: أهـــااا و وينه محمد الحين
ريم: شدراني يمكن بداره نايم
فرح و تحرك إيدها نفس الطير: أخوج طار
ريم : شنو؟!
أسماء و ميته ضحك على ريم: أخوج العزيز إستقبلنا بالمطار عطانا سويج سيارته نرد فيها البيت و سافرررررررررر
ريم: جذااااااااااااااابه , الحقير قايل بيسفرني معاه!!!
أسماء: راجو بيسافر تبين نسفرج معاه
ريم و عصبت عدل : أنااا أوريكم فيه
طلعت ريم من دارها معصبه وركض لي الصاله !
ريم: يُبــــــــــــــــــــــــا يُمــــــــــــــــا
بو ريم : شفها تصارخ؟!
أم ريم :علمي علمك, هالبنيه كلا مقروصه
ريم و واقفه جبال أمها و أبوها .. خذت نفس قوي من الركض: أول شي حمدالله على سلامتكم
ثانيا أنا بنتكم و إلا مو بنتكم؟
أبو ريم: هههه شفيج هالمره بعد
ريم و تبدي بدموع التماسيح: ُيبا أنا اقعد الصيف كله أكرف و أدرس و أخر شي كلكم تسافرون و أنا ما أسافر حرام عليكم
أم ريم : وليين بدينا بالدلع عاد, والله محد قالج قلنالج بلاها صيفي و سافري معانا أنتي ما رضيتي
ريم: والحين شلون , محمد سافر و خلاني ,وأنا أسبوع واحد و كنت بخلص
بو ريم : خلصي بالأول و يصير خير
ريم : يُبـــا من الحين حط إبالك قعده بالحر بالكويت ماني قاعده
و راحت دارها معصبه ! تصفق وراها كل باب تمر عليه بكل قوه

...





عبدالعزيز: ها يمـا شقلتي
أم عبدالعزيز و دمعه بعينها: تحبها؟!
عبدالعزيز: ما أتخيل حياتي بدونها
أم عبدالعزيز : من بنته شلون صايره شلون عارفها , لا يكون من هالبنات اللي سيرتهم على كل إلسان
عبدالعزيز : لااا يما بنت حموله طيبين عيال ال.."....." ,و عرفتها من الجامعه أنا كنت سنة تخرج و أهيا سنه أولى و حبيتها يما دشت قلبي
أم عبدالعزيز: والله يا عزيز إني أحلم باليوم اللي أزوج فيه واحد من عيالي
عبدالعزيز: يعني موافقه ؟!
أم عبدالعزيز: أشوفها وأقعد معاها و نسأل عنها و الله يكتب اللي فيه الخير,,,
عبدالعزيز: بتعجبج يما أكيد بتعجبج
أم عبدالعزيز: ههه ذايب وليدي بالحب , إلا شسمها , وين بيتهم ؟
عبدالعزيز: إسمهــا ريم , وبيتهم بالفيحــا
ام عبدالعزيز: خلاص عيل أسأل عنهم و أشوف رقمهم و يصير خير
عبدالعزيز و بحماس: عندي عندي كل أرقامهم , و أنا سائل عنهم والله يما زينين
أم عبدالعزيز و تضحك على طيش ولدها : عندك رقم أمها ؟!
عبدالعزيز: إيــــه مره داقه علي منه
أم عبدالعزيز : خلاص باجر الضحى أتصل عليها
عبدالعزيز و ياخذ تلفون البيت و يحطه بحضن أمه : خير البر عاجله ! ليش تأجلين دقي الحين
أم عبدالعزيز : شلع قلبي هالولد , نشوف تالية هالريم اللي يننتك
عبدالعزيز و يتصل على رقم أم ريم و يعطي السماعه حق أمه
أم عبدالعزيز: أمها شنادونها فيه أم شنو؟!
عبدالعزيز بصوت واطي : محمد محمد
أم ريم :ألوو
أم عبدالعزيز: ألو السلام عليكم
أم ريم و مستغربه من الصوت: و عليكم السلام يا هلا , منو معاي؟!
أم عبدالعزيز: والله يا أم محمد معاج أم عبدالعزيز و حابه أكلمج بموضوع
أم ريم: هلا أختي, خير إنشالله شموضوعه
أم عبدالعزيز: خير خير أنشالله , والله داقه أبي أناسبكم بغيت أخطب بنتج ريم حق ولدي عبدالعزيز
أم ريم و بفرحه: الساعه المباركه إنشالله , إلا شلون عرفتي ريم ؟!
أم عبدالعزيز و تطلع لها جذبه:وحده من الحريم قالتلي عنها
أم عبدالعزيز : متى نقدر نزوركم إنشالله و نشوف البنيه؟!
أم ريم : حياكم الله بأي وقت ,
و إتفقوا على اليوم و الوقت اللي بتزور أم عزيز بيت ريم ..
.
عبدالعزيز و مو مصدق اللي يسمعه: إيه و بعدين يما شقالت؟!
أم عبدالعزيز: و بس قالت الخميس عقب صلاة العشا حياكم و عطتني العنوان
قرر عبدالعزيز إنه ما يقول حق ريم عن شي و يفاجأهــا بالخطبه يوم الخميس ,





حصه: شلون خليتهم بروحهم و طلعت , ما يجوز يا بو لين , خلوه خلوه غير شرعيه
جاسم و راسه صدعه من حنة مرته: إختي و ولد خالتي و ببيتنــا و خمس دقايق و راجعلهم ! و نظره شرعيه
حصه و مو مستوعبه: نظره شرعيه شكو؟!
جاسم : خالد خطب روان مني مبدئيا قبل ما يرجع الوالد , قال يبي شوف رايي و راي روان عشان حتى لو صار رفض إنه خالتي ما تاخذ بخاطرها ..
حصه: أهــااا, بس ولو المفروض ما تخليهم بروحهم , و بعدين شنظرته شايفها و شبعان منها
جاسم : حصه بس عــاد !

طلعت حصه من عند جاسم و اهيا مو مقتنعه بعذر خالد, أصلا خالتهم ياما خطبت روان كــ كلام و روان ترده تقول إنه خالد أخوها






أم ريم : قتلج الخميس زهبي عمرج المره بتيي عقب صلا العشا
و ريم حاطه إبالها عزيز: يمـــا شفيج قتلج ألف مره ماااابي أتزوج الحين, يعني ما أبي !
أم ريم: شنو ما تبين يعني؟! كلها هالسنه و تتخرجن شناطره بعد؟!
ريم : إيــــه مو غصب أخلص هالسنه عقب أفكر بالزواج
أم ريم و شكت بالوضع: ريمووو لا يكون في أحد إبالج و إلا عندج خرابيط مني و إلا منــاك والله يذبحج محمد
ريم و خافت من كلام أمها: لااااا يما شكو سملله علي ويني و وين هالسوالف ماعندي وقت أصلاا
أم ريم : عيل مثل ما قتلج الخميس تتكشخين و تتلبسين
ريم : يماا و بعدين يعني ما نخلص ! ما أبي , يـــّـــــه
و هدت أمهــا و راحت دارهـا متضايقه , خذت موبايلهــا و ...

عبدالعزيز الإبتسامه شاقه ويه من شاف رقم ريم رد عليها و أهوه يغني:
هلا باللي أحبه كثــــر تعــــذيبه
ريم : هلا عزيز
عبدالعزيز و حس فيها متضايقه: شفيه حبيبي متضايق؟! شفيج حياتي
ريم : أمــي يا عزيز أمــي !
عبدالعزيز و فهم السالفه بإبتسامه: شفيها أمج؟!
ريم : وحده مره داقه عليها تبي تخطبني , أقول حق أمي مابي تقولي غصبن عليج
عبدالعزيز و يضحك بقلبه: إنزين شحقه متضايقه؟
ريم و متفاجأه من رده: شنو يعني السالفه ما تضايق
عبدالعزيز و حب إنه يلعب عليها أكثر: لأ عاديه السالفه يعني , كل بنت تنخطب وضع طبيعي,المفروض تفرحين
ريم بعصبيه من بروده: أهـــااا إيه لا عيل أوكي الخميس بكشخ و بتزهب حق الخطبه عدل , وإذا عجبني الريال بوافق عليه
عبدالعزيز و بيحرق أعصابها: من حقج
ريم و تضايقت من عزيز, شنو ما يحبني ؟ يلعب علي؟ : باي عيل بقول حق أمي





روان دشت دارهــا و صكت الباب عليها
ميته بجي : شفيه هذا مينون شالحجي!!

خذت موبايلهــا و دقت على ريم بس ما ترد ... زادت بالبجي أكثرر
تبي تشكي حق أحد , مهمومه , متضايقه الدنيا مسكره بويههــا
و من دون اي تردد دقت رقم حافظته عن ظهر قلب
سليمــــان : أهلاً أهلاً
روان و بصوت مخنوق: سليمــان و بدت تبجي
سليمان و أخترع شفيها هذي: ألو روان ؟
روان و عقب ما وقفت بجي :سليمان أنته طالع
سليمان : إيه مع الربع شفيج؟!
روان و بالغصب تطلع منها الكلمات: سليمــان ولد خالتي تقدملي و مغصوبه أوافق عليه و قعدت تبجي
سليمان و من دون أي أهتمام : يلا عالبركه
روان و تدري فيه مو حاس فيها: بس أنا ما أبيــه
سليمان: تتقبلينه مع الأيــام
روان و بصوت مخنوق من كثرة البكــاء: مــا أأبيـــــــه تفهم !!
سليمـــان: ليش يعني ما تبينه؟!
روان وحست أنه ماكو أمل مضطره تصارحه: بقلبي غيره
سليمان و أهوه يستهزء فيها: ههههه إي عدل أم بقلبي غيره
روان تبجي :.....
سليمان قام من عند ربعه: روان ما تبينه خلاص قولي حق اللي بقلبج يتقدملج
روان و زادت بالبجي: ما تفهم عمرك ما راح تفهمني !!
سليمان و مو فاهم عليها : روان فهميني قوليلي شفيج شالسالفه
روان : سليمان ليما الحين مو حاس منو اللي أبيه منو هالإنسان اللي مو قادره أعيش بدونه
سليمان: فهميني منو؟!
روان و تشاهق من البجي: أنته أنته يا سليمــان ! أنته يا سليمان أنته الإنسان اللي ماني قادره أنام الليل من التفكر فيه!
أنته اللي ملك قلبي أنته اللي احبه و أبيه ... و زادت بالبجي
سليمان و منصدم من اللي سمعه مو عارف شيقول: بس روان أنا من أول ما عرفتج أتوقع إتفقنا انه علاقتنــا تكون فريند بس
روان مو قادره تتحمل صده أكثر من جذي : سلمــان لا تزيد ,لا تحاول أنك تفهمني أني كنت اقدر اتحكم بعواطفي ! الحب إيـي بدون ما نخطط له
سليمان: أسف روان مادري شقول بس إنتي كنتي حسبت إخت لا أكثر ولا أقل ! و ما اقدر إني أبادلج بشي من اللي تفكرين فيه
روان و ميته من الصياح: سليمـــان قاعد تقتلني بكلامــك !!! قاعد تقولي خلاص حياتج إنتهت
سليمان و تضايق منها و من بجيهــا: روان يعني الحب مو غصب بس يعني لا تقطين روحج علي أكثر ! حطي إبالج
no WAY
أفكر أرتبط بوحده تمشي و تكلم فلان و علان !
روان و تبجي تبجي مو قادره توقف مو متخيله انه هالإنسان اهوه نفسه اللي حبته: والله سليمان ما حبيت ولا كلمت غيرك و تبجي ...
سليمان : روان بس عاد يعني عن البجي اخذي ولد خالتج و إنسيني !! و صك الموبايل بويهـــا

روان تطالع الموبايل و دموعهـــا مو راضيه توقف !!
إنسيني إنسيني بهالبساطـــه تقولهــا ! سليمان والله أحبك والله مو قادره أنساك مو قادره أتحمل بعدي لحظه عنك!
كرامتي و دستهــا إنذليت لك بما فيه الكفايه و مو راضي تبادلني ربع اللي أحسه !
أنســــاك ! بهل سهوله؟! أنسى عشرت 4 سنين ! أنسى اللهفه الشوق !
أنسى الحب انسى احلى شعور حسيته و أنــا معاك !
بجـــت روان بجـــت بقوه بجت حبهـا الضايع ! بجت حبهــا اللي كان من طرف واحد!
بجت سذاجتهــا بجت غبائهـــا !!!!


...[ما بين بعينك على كثر ما جاك
لا وحسافه ليتني ما عطيتك
تخطي و أعذرك و أتحمل خطاياك
هويت غلطاتك كثر ما هويتيك
و الحين روح أرجوك ساعدني أنساك
ولا تجي حتى لو إني بغيتك
و إن مر في بالي بقايا لذكراك
بحاول إنساها مثل ما نسيتك ..]




ترقبوا الجزء الرابع و التطورات اللي راح تمر فيها أحداث القصه

Tuesday, August 12, 2008

●◦● ~ [ليــــت اللي باقـــي من عُمــري ويـــاك]~●◦●



●◦● الجزء الثاني ●◦●


عبدالعزيز: يُمــا يُمـــا
أم عبدالعزيز: هلا يما أنا بالصاله تعال
عبدالعزيز: صبحج الله بالخير يا ويه الخير , شلون الغاليه, و يبوس راسها
أم عبدالعزيز: شالحجي الحلو و اللسان اللي ينقط شيره من هالصبح
عبدالعزيز: إذا أم عزوز ما نقولها حجي حلو حق منو نقول
أم عبدالعزيز: والله على قعدتك الصبح و هالحجي الحلو وراك إنه
عبدالعزيز: هههه فاهمتني عدل
أم عبدالعزيز: قول شعندك
عبدالعزيز: منتي مريقتنــا أول , لاحقين علي عندي
أم عبدالعزيز: نريقك ليش ما نريقك , ...


عبدالعزيز: شلون خواتي ,شخبارهم
أم عبدالعزيز: والله مدام تبي تعرف أخبارهم دق عليهم شوف أخبارهم
عبدالعزيز: والله كل ما يت أبي أدق عليهم يكون الوقت عندهم ليل و ما أبي أخرعهم
أم عبدالعزيز: يا عزوز قلبي ماكلني عليهم, يعني الكويت ترسها جامعات لازم هالغربه
عبدالعزيز: رغبتهم يما ما نقدر نوقف بوي طموحهم ,
أم عبدالعزيز: بس والله هالسفر و هالغربه تعب عليهم و علي ! الليل ما أنامه من المحاتات بنات بروحهم و بغربه
عبدالعزيز: مو بروحهم معاهم ولد العم بعدين أهما ثنتين وحده تدير بالها عل ثانيه
أم عبدالعزيز: خل يخلص حمني هالصيفي و أنا رايحتلهم ماني قادره أصبر عنهم
عبدالعزيز: يما إذا مشتاقتلهم لهالدرجه , سافريلهم و بس يخلص حمين نلحقج أنا وياه
أم عبدالعزيز: حمني و أهوه تحت عيني زين يداوم ,, هالمره أسافر عنه لا بالله قوع بمواده و تنقع بالثنوي
عبدالعزيز: أنا بعرف على منو طالع جذي ما يحب الدراسه ماني عارف
أم عبدالعزيز : كل عيالي دريسين و يحبون العلم إلا هالمصعوي مادري شلون طلع
عبدالعزيز بصوت واطي : من دلالج
أم عبدالعزيز : إلا تعال ليش ما سافرت مع ربعك مو ماخذ إجازه من دوامك؟!
عبدالعزيز: لا بقطع الإجازه باجر و ببدي أداوم
ام عبدالعزيز:هو ليش منته مسافر معاهم , هونتوا عن السفره
عبدالعزيز: لا سافروا الربع
أم عبدالعزيز: و أنته ليش ما سافرت معاهم؟! ناقصك فلوس؟
عبدالعزيز و بدى يرقع حق روحه : لا الخير وايد مو ناقصني , بس قلت أخذ الإجازه عقب عشان اسافر معاكم حق البنات
أم عبدالعزيز: إييــي والله زين تسوي مشتاقيلك

عبدالعزيز: جم باقيلهم و يتخرجون ؟!
أم عبدالعزيز: منار باقيلها سنتين و منال باقيلها كورس واحد و ترجع
عبدالعزيز: الله يوفقهم إنشالله
أم عبدالعزيز: شنو الموضوع اللي كنت تبي تقولي ياه ؟
عبدالعزيز: مشالله عليج ما نسيتي
أم عبدالعزيز: عبالك خرفت ؟! الحمدالله بعز شبابي ذاكرتي أقوى من ذاكرة حميــن
عبدالرحمن: شفيــه هالحمين كلا حاطين عليه
عبدالعزيز: بسم الله الرحمن الرحيم أنته من وين طلعت
عبدالرحمن :صارلي ساعه منسدح بالصاله اللي يمكم أسمع سوالفكم, أنا مصعوي يمــا ؟!!!
أم عبدالعزيز: هااا ...لاا حبيبي انته مو مصعوي , ما رحت الثانويه !!!!!!
عبدالرحمن: شنو ما رحت الثانويه ما تشوفين الرمادي علي! امتحنت و رديت
عبدالعزيز: و شنو سويت بإمتحانك؟
عبدالرحمن : أمَشِي حالي
عبدالعزيز: شد حيلك إذا تبي تدش ..سعد العبدالله ..ترى يبون نسبه بعد
عبدالرحمن : لا معدلي يدخلني لا تحاتي
عبدالعزيز: يلا عيل يمـا أنا ماشي تامرين على شي
أم عبدالعزيز: و موضوعك؟!
عبدالعزيز: بعدين بعدين اقولج
عبدالرحمن: إذا تبيني اسكر أذوني عشان تقول موضوعك ما عندي مانع
عبدالعزيز: سكر عيونك بعد, يلا فمالله




وطلع عبدالعزيز من أمه و أخوه و اهوه كان على وشك أنه يفاتح أمه بموضوع ريم
مو قادر يصبر أكثر عن هالبنت يحبها بكل ما فيها بشطانتها بحنتها بأذيتها
أول مره بحياته تتحكم بنت بمشاعره بهالطريقه !





ريم: أستغفر الله استغفر الله الجو مو من صجه؟ الشمس تستهبل ؟!
روان : يعني أول مره تقعدين بالكويت شهر 8 أكيد حر
ريم : بس مو جذي , هالمره بزود فرن !
روان : ريوم عن التحلطم الزايد كل ما تحلطمتي زاد الحر
ريم: جيكي جيكي
روان: وين
ريم: اللي وراج أم أصفر
روان: شفيهــا؟
ريم : حلفـــــــي ما عرفتيهــا ؟!
روان: لا والله ما اعرفها
ريم: ما عرفتيها البطه أم خشم
روان: اي ام اصفر تتحجين عنها؟!
ريم: الل وراج ام شعر مصبوغ
روان: وين بطه , شحلات جسمها
ريــم: إيـــه هذي شيخه اللي كانت معانا بالمدخل ! مسويه 3 عمليات تجميل
روان : أأأأي شي , والله مو هينه صايره زوووغه
ريم: شفط و خشم و تفخ براطم
روان: بس وايد overبراطمها صايرين
ريم: إيه اللي شفطوه من كرشها كله حطوه ببراطمها غميضه يقطونه هههههه
روان: بس بس سكتي لا تسمعج
ريم: ويه خلتسمع شهامتني فيه
روان: تصدقين يبيلي اسويلي جم عمليه اضبط شكلي فيهم
ريم: مينونه انتي تحورفين بعمرج ما فيه شي شكلج
روان : وين مافيه شي طاعي خشمي شكبره !
ريم : ما عندج سالفه شحلاتج
روان : ريــــــوم سليمان يدق علي
ريم : ردي عليه شناطره
روان و مرتبكه مشتاقتله بس ما تبي تقط روحها عليه أكثر: ألو
سليمان: ألـــــو روينه
روان: هلا سليمان
سليمان: شالأزعاج اللي عندج ما أسمعج عدل
روان: أنا بالكفتيريا , دقيقه خل أطلع منها
و قامت روان طلعت من الكافتريا قامت تتمشي بممرات الكليه
روان: ألو سليمان جذي تسمعني عدل؟
سليمان: إيـــه جذي تمام , شدعوه مستخسره مسج فيني
روان: لااا والله بس قلت انه توك واصل من السفر يمكن تعبان
سليمان : صدقتج عاد
روان: والله سليمـــان





خالد : أقولك خلتني أطق درب لي الشاليه و أخر شي الشاليه مقفول و الحارس التبن مو موجود!
جراح: ههههههه والله زين تسوي فيك محد يعرفلك غير امك
خالد: خلصني أنته الحين قولي وينك
جراح: بالجامعه بعد وين لايعه جبدي من هالصيفي
خالد : عاد قايل ماني طاب الجامعه هالصيف بس شسوي ماني راد البيت ابي امي تحاتيني أكثر
جراح: خلصينا هند رستم بتيي الجامعه ؟
خالد : انا إنذليت بما فيه الكفايه اليوم !!!!
جراح: ما عاش اللي يذلك يبا ناطرك بالكافتيريا لا تطول
خالد : اففف زين يايك


خالد وصل الجامعه و بدا يتمشى بهالممرات يبي يروح الكافتيريا, لمح وحده واقفه تتحجى بالتلفون بروحها
و ما تدري عن الدنيا
قرب صوبها خالد و إلا تطلع روان بنت خالته ... اففففف اليوم هذي وراي وراي ماني مفتك منها
و قام يمشي بسرعه ما يبيها تشوفه و أهوه يمشي سمعها
روان : سلوووم يلا عاد متى ترجع والله إشتقتلك

خالد وقف الدم براسه !!!! بنت خالتي و قاعده تغازل بالتلفون و بالجامعه الرايح و الراد يسمعهــا !
إشتعلت الغيره بقلبه و وقف!
خالد و بصوت قوي : روان روان
روان و إرتبكت من الصوت لفت وإلا خالد , صكت الموبايل عقب ما سمعت شي قاله سليمان...: خـ خالد هلا والله
خالد: من كنتي تكلمين
روان: نعم؟!
خالد بعصبيه و بصوت أقوى: روان منو كنتي تكلمين؟!
روان و حدها خايفه لا يكون سمع شي : رفيجتي شفيك
خالد: رفيجتج إسمها سلووم؟
روان و قلبها طاح إبطنها : شنو شكو سلوم إسمها أسوور , و بعدين مو عيب واقف تكلمني جدام الرايح و الراد
و هدته و راحت ركض الكافتريا !

خالد بس وصل حده خاف يذبحها من الحره رد ركب سيارته و طار لي بيتهم !


روان و من الخرعه بغت تطيح على ويها كذا مره
ريم: شفيج شفيج سملله عليج
روان: خلود خلود سمعني و أنا أكلم سليمان
ريم : أي خلوود
روان: ولد خالتي نوريه
ريم : مو قلتي أنه مو ماخذ صيفي !
روان : إيي مو ماخذ بس مادري شايبه !!! امبيه ريوم خوفج يعلم جاسم !
ريم : انتي متأكده أنه سمعج؟
روان: أقولج قالي منو سلووم!!
ريم: ويــــــــــــــــــــــــــي !!!!
روان: أمبيه خايفه ريوم
ريم: ماكو شي إنشالله شرقعتيله شقلتي أنتي !





جراح: أيا التعبان صكيت جهازك ! هذا يزاي مطوف محاضره عشانك


خالد و اهوه دايس بسيارته مو عارف شسوي !
ين ينونه , شياطين الدنيا كلهم ركبوه مو عارف شلون بيتصرف !
وصل بيتهم و بنص الصاله: يُمــــــــــــا يُمــــــــــــــــــا
أم خالد: نعم ...شحقه راد , مفتاح الشاليه مو عندي لا تحاتي
خالد اي شاليه اللي لي خلقه الحين : لا يما مو ياي عشان الشاليه
ام خالد : شعندك شتبي عيل
خالد : بخطب روان !!!

ام خالد و أهيا مو مصدقه أذونها : و حجي الصبح؟!
خالد و أهوه مو عارف ليش قال جذي أصلا : فكرت بكلامج و ما راح ألقى أحسن منها !
أم خالد : شفت لي قتلكم محد يعرف مصلحتكم غيري و قامت تيبب الأم و راحت لمت ولدها
خالد و الشرار يتطاير من عيونه : يما ابيها اليوم قبل باجر
ام خالد : لا أصبر شوي خل يرجع ابوها من السفر عشان يقنعها
خالد: يقنعها ؟! ليش إنشالله مفكره ما توافق علي
أم خالد : أأأ انا كنت مفاتحتها بهالموضوع من قبل بس قالتلي انك حسبت أخوها
.....خالد و ووصل حده أكيد حسبت أخوها مدام هالسلووم عندها أنا أوريج ....
أم خالد : فرحتني يا وليدي والله أني أحاتي روان و ساره أكثر من ما أحاتيك أنته و أخوانك , من يوم توفت المرحومه
و أنا شايله همهم
....خالد أنا لازم أدق عليها و أوريها أنه ما عندها فرصه للرفض ! و إلا السالفه كلها عند جاسم ....
خالد : فمالله
أم خالد : تعال تعال يما على وين , أقعد تغدى معرسنا
خالد و طلع من دون ما يرد على أمه





روان بالسياره مع ريم و ميته بجي ,
ريم: حبيبتي رونه قطعتي روحج بجي ليما الحين أنتي مو عارفه شنو بيصير طولي بالج
روان: ريوم خالد ما راح يطوفها أعرفه والله
...روان و تفكر بسليمان اللي لما سمع خالد يناديها...
سليمان: هاا روون من ورانا عندج صاحب
روان !!!!! معتبرني شنو أنا! شنو بالنسبه حقه لهدرجه عادي عنده أكلم غيره و ردت بنوبة بجي
ريم : روان هدي نفسج شوي عشان تقدرين تفكرين , يا حبيبتي ما يسوى كل هالبجي
روان و اهيا تشاهق من البجي :مو فاهمه شي أنتي يا ريم مو فاهمه

[لبيـــه ياللي وحدك إن قلت لبيه يذبحني لبيهك و يذبحني الصوت]
ريم: روان موبايلج يرن شوفي منو
روان و من ورا دموعها قرت الرقم بس ما عرفته , حذفت الموبايل بالجنطه ولا ردت عليه
ريم: منو اللي داق
روان حاقره ريم و مسنده راسها على جامة السياره تفكر بردة فعل سليمان ! ما توقعت بيوم بيكون هذا كلامه توقعت كل شي إلا هالشي !
....صوت مسج...
ريم و خذت موبايل روان تشوف المسج بما إنه روان بعالم ثاني
" "ردي يا الشريفه أنا خالد ولد خالتج

شهقت ريـــم شهقه خرعت روان و سحبت الموبايل من إيد ريم
روان و زادت بجي : أمبيه ريوم خايفه والله خايفه
ريم: ما عليج لا تخافين لي دق ردي عليه ما عنده دليل أصلا خلج واثقه من نفسج
روان : ريوم سامعني بأذونه مو دليل كافي !
ريم: دليل كافي بالنسبه حقه بس ما يقدر يتهمج جدام أحد , لا تحاتين رون أنا معاج !

[لبيه يااللي وحدك إن قلت لبيه يذبحني لبيهك و يذبحني الصوت]
روان و بخوف: ألو
خالد : زين رديتي , نوعج سنعه ما تردين على أرقام غريبه!
روان: خالد شبغيت
خالد: أمي بتخطبج حقي و لي سألتج قولي موافقه
روان : شنـــــــــــــــــــــــــــــــــــو!!!!!!!!!
ريم : شنو شنو شقالج
خالد: و إن فكرتي إنج ما توافقين ! ترى طلعت برنت على رقم موبايلج
و أتوقع سليمان جاسم الــ...
بيخليج توافقين و إلا بتردين تجلطين أبوج مره ثانيه

روان ودارت فيها الدنيا ما قامت تسمع من الصدمه !!! حذفت الموبايل و قامت تبجي!
خالد سمع صوتها و أهيا تبجي و تأكد إنها على علاقه مو عاديه بسليمان !





لين: باباتي أنا أحبك أكثر من ماما
جاسم: يا روح أبوج أنتي , و أنا أموت فيج
لين: باباتي ابي اروح بحر
جاسم: نوديج البحر جم لين عندي أنا
حصه : أنجب الغدى جاسم
جاسم: دقي على روان شوفيها وينها تأخرت
حصه بصوت واطي :وينها يعد أكيد هايته
جاسم : شقلتي؟
حصه: أقول على أمرك

حصه و تدق على روان
ريم و انصدمت من الحجي اللي سمعته من روان و من ردة فعل خالد عل موقف اللي صار
ريم: صاحي هذا؟! شقصده من الحركه اللي سواها ؟!
روان و أهيا تجي: مادري مادري ريوم المشكله مطلع برنت عل رقمي و عادي عنده يوريه أبوي
ريم: هدي روان شوي خلينا نقدر نفكر

[لبيــه ياللي وحدك إن قلت لبيه يذبحني لبيهك و يذبحني الصوت]
ريم و تدور موبايل روان اللي طايح
روان : ريــــــــــوم سيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــاره!!!!!! !!!
ريم وحاولت تلف بسرعه عن السياره اللي جدامها بس
............طراااااااااااااااااااااااااااااخ...... .......
دعمت السياره !
ريم و روان ميتين من الخرعه !

إنزلت المره مع ولدها من السياره
...: حسبي الله عليج عميه عميه ما تشوفين
....: يما دبة سيارتج راحت فيها !!!
ريم نزلت من السياره: محد عمي غيرج , جذي أحد يطق بريك مدام عيوز شكو سايقه سياره
المره: أحترمي نفسج يا قليلة الأدب ماكو لا أخلاق ولا إحترام !
ريم: يا عمتي أنتي حركي حركي ,
المره : ما راح احرك إلا ليما إيون الشرطه , حمني دق عل المخفر خل يقطون هالهيلق بالنظاره
ريم: أقول حجيه أحترمي نفسج و ذلفي مالي خلقج ! عيوز النار
عبدالرحمن: إنتي هيه إحترمي نفسج طراق واحد افرلج ويهج
ريم: إنجـــــــب إنته بس !
و صارت هوشه بين ريم و عبدالرحمن و أمه



حصه: جاسم ما ترد إختك , ما أدري وينها و بصوت واطي هالصايعه
جاسم : خلاص نادي ساره و حطو الغدى
ساره: ما يحتاي لا تنادوني , يييت عل ريحه
لين: عميمه تعالــــــــــــــــي
ساره: لـيــــــــــــــــون حبيبتـــــي
جاسم : ههه شفيكم تصارخون على بعض
ساره و أهيا تبوس بنت أخوها: أحبها ياربي شسوي
حصه: ساره نزلي بنتي لو سمحتي , ما أحب أي أحد يشيلها
جاسم و تضايق من كلام مرته: الغدى حصه
ساره و تضحك على مرت أخوها : إلا جاسم متى بنسافر مشتاقه حق أبوي
جاسم: بس تخلص رون صيفيها نسافر , إلا تعالي وينها فيه مو المفروض راده من الساعه 1
ساره: يمكن عندها إمتحان و إلا شي لا تحاتيها ...


روان و تطلع راسها من الدريشه: ريم شفيكم فضحتونا
ريم: عيوز النار يبيلها تأديب قليلة الأدب سيارتها مافيها شي و تبي تنطر الشرطه
المره: محد عيوز النار غيرج يا المو متربيه
ريم : أنتي هيه لالا تقطين أذونج قطيعه , حووش
المره و يايه عند ريم : أنا حوش يا المو متربيه .. و يايه بتمد إيدها على ريم بس مسكها عبدالرحمن
عبدالرحمن: يمــا لا توصخين إيدج بناس زباله !
ريم : إنتا بابا لا تسوي روحك ريال على مخي , و تنقطع إيديج إن فكرتي تمدينها مره ثانيه
روان و عقب ما صدع راسها خلاص بتموت: ريوم تكفين بس دقي على واحد من إخوانج يتفاهم معاهم بموت من الحر
ريم : حبيبتي إنتي أسفه يلا كا ثواني


ريم : ألو محمد
محمد: شمسويه ريوم, ما تعرفيني إلا حزت المصايب
ريم: محمد سويت حادث وحده عيوز عميه طاقه بريك خلتني أدخل فيها
المره: عميه تعميج إنشالله
ريم: إنتي ما تستحين قاطه أذونج ؟! ذلفي ذلفج الله
محمد : وين مسويه الحادث خلصيني
ريم و قالت حق أخوها عن مكانها و ما مرت 5 دقايق إلا أهوه ياي و عطاها سيارته عشان توصل رفيجتها
ريم: تسلم أخوي حبيبي , تكفى حمود إذا عندك واسطه قط هالعيوز بحبس إنفرادي
محمد: هههههههه إستحي على ويهج مره كبر أمج
المره: هذي تعرف الحيا و إلا المستحى
ريم: أقول يا العصل أمسك أمك لا تقرب من أخوي , حمدالله والشكر تمشي و تتلصق
عبدالرحمن: أقول يا الأخو أدب أختك
محمد و أهوه حاقر عبدالرحمن و يروح يقعد بالسياره ناطر الشرطه



عبدالعزيز: خير يمــا شصاير
أم عبدالعزيز: وينك يا يمــا من مساع ندق عليك
عبدالعزيز: أسف والله ما كان فيه شحن خير شصاير فيكم
أم عبدالعزيز: دعمتني وحده قليلة أدب و ناطرين الشرطه
عبدالعزيز: لااااا عسى ما تعورتي؟
أم عبدالعزيز: لا الحمدالله ما فيني شي بس هالقليلة الأدب طولت إلسانها علي و قامت تبجي الأم
عبدالعزيز: يمااا يمااا قوليلي وينج منو معاج !!!
عبدالرحمن:ألو شقلت حق أمي بجيتها ؟!
عبدالعزيز: ما قتلها شي بروحها بجت ! وينكم حمين خل إييــكم








ريم: عزوز حبيبي مادريت شصار علي
عزيز: شفيج بعد أنتي شصار عليج؟
ريم: ليش منو غيري إنشالله صاير فيه شي
عزيز: يغارون الحلوين؟
ريم: عزيزان قول شصار علي
عزيز: شفيج حبيبتي شصار فيج؟
ريم: سويت حادث بغيت أموت
عزيز: سملله عليج بعد عمري , حتى أمي صارلها حادث اليوم
ريم: وي عسى ما صار شي بخالتي؟!
عزيز: خالتج؟!
ريم بخجل : أمك يعني خالتي
عزيز: أم ريلج يعني
ريم بخجل أكثر: عزيــــــــز يوز عني
عزيز: هههه يغارون و يستحون فديتهم أنا
ريم و بتغير السالفه من الخجل اللي سيطر عليها: قولي شلون أمك
عزيز: والله بخير مافيها شي سيارتها اللي شوي كلتها حرام عاد توها فاتحه اللكزس, بس حدهاااا منقهره
ريم و قاعده تفكر أنا بعد داعمه لكزس: بعد عمري خالتي شفيها منقهره , السياره بدالها ألف المهم أهيــا
عزيز: لا مو علسياره منقهره , منقهره من اللي داعمتها
ريم: ليش؟
عزيز: والله من كلام أمي وحده لو أشوفها جدامي أدوس إبطنها وقحه بشكل مو طبيعي اللي طولت إلسانها على أمي و قلة أدبها
والله لو إني هناك جان لتيتها طراق علمتها السنع بس اشوه انه حمين اللي معاها مو انا
ريم و بدت تشك بالموضوع : إلا أمك وين داعمه ؟!
عزيز: صوب المنطقه الحره
ريم و بس تأكدت من اللي قاعده تفكر فيه: أاا أها
عزيز: إلا تعالي أنتي ما قلتي منو داعمه؟
ريم : أنا أنا داعمه هندي راكب تنكر
عزيز: والله هالهنود ما يعرفون بالسواقه شي
ريم و قامت إدعي على روحها يعني ما تعرفين تقضبين إلسانج شوي: عزيزان حياتي أنا دايخه لي قعدت من النوم أكلمك
عزيز: نوم العوافي يا حلو , عاد حلمي فيني ما أوصيج
ريم و أهيا بالها مو معاه قاعده تفكر شلون تطلع روحها من هالسالفه: هه أكيد حبيبي أنته يلا باي
عزيز و مستغرب منها حدها طاخه وين لويتها : باي قلبي





:Dترقبوا الجزء اليديد و شنو التطورات اللي بتصير

Followers

Quotes

 

RoOra | Creative Commons Attribution- Noncommercial License | Dandy Dandilion تم تعريب القالب بواسطة iCoNzZz