Sunday, March 1, 2009

welcOme marcH!








hiiii
مساااء الخير
شلونكم يا اهل الجامعه مع اول يوم دوام انشالله استمتعتوا كيكيكيكي :$اهم شي على حنتي ما داومت اليوم
شحلوو قز الأفنيوز الصبح ;pPp~


و ايــه صج كل سنه و الكويت بألف خير انشالله و الله يعود افراحنا علينا ;P
احب اوجهه شكر حق كل اللي دوراا على الفيثر هيد باند


لقيـــت سايت وحده كويتيه تسوي شي عجيب بس وريتهاا سوتلي منه @@

شوفوووا مالي








تكفووون ماا يعقد؟!


حلاته شلون ينلبس بف خفيف من ورااا و من جدام تردون الشعر وراا
ياااي رايت على مزاجي


رفيجاتي بعد خذواا من السايت نصيحه اللي يبي شي فنتق يجربه ;P


هذا اللنك





و بعد اللي عنده سايت بنات كويتيات يسون جذي سوالف بس انه شغل بروو مو خرابيط يقولي ;D



ايـــه و بعد عندي خوووش سايت
حدي فاصله عليه لووول:$
اسمه
miss bambo
:$ اهوه لعبه البس بنيه و مادري شنو و مراحل والله عاجبتني:$
و هذي اللي انا مسويتهاا لحد يعيب خوو في لمت حق الفلوس و مالتي مفلسه







وهذاا اللنك



بعد بعد شعندي ما قلته لوول هممم


ايـــه في بوست ببلوق حدي فاصلللله عليه ضروري تقرونه


ببلوق الأخ عثماني


هذا لنك الموضوع الفصله


اسمه ايمان فتح الباب


لووول اقروه لي اخر شي
,
و الفلم الهندي بالسينما دشوه ما يتطوف
حده جوووه فصله بعدين حب و يقلب اكشن لوول بس احلى شي فلم هندي ما فيه رقص الا اخر شي ;P~
جماااااااااااااال ماااااااااااالك لوول شكو فاصله على الأسم مادري
أخر سالفه
اول كنت انزعج من صوت عصافير عند دريشتي كنت ااقولهم بس يروحون
اليوم مشالله قاااعده على صوت صعيدي يغني@@ شقوله يعني! فكرت افج الدريشه و ادزه:@
حلات الواحد يبني و يعدل بيته بالعطله مو اول ايام الدراسه :@
و انشالله هالويكند الجزء اليديد من الروايه بينزل :)

8 comments:

مركبنا said...

ماشاء الله الي يبي يسوي شئ مايضيع بس يتصل عليج
جنج انا
اخر مافي الديرة كله عندي


شريت تاج قريب حيل من تاجج
من بنات
اسم معرضهم تاجي بالرميثية
حددددده شغلهم راقي
وحلو
والي خذيته انا حيل قريب من تاجج

بي ملون درجات البني والبيج
والريش على وراء

esTeKaNa said...

صباح الطالبات النشيطات
ها دوامتي اليوم ولا بعدج؟
:)
الباند يشووووووق
ترا انا هابه بهالسوالف
بس مادري ماتخيل روحي لابسته
انا احب اللي فيه ورد
صج ذاك يزوق القلب وايد حلو
تهقين القى عندهم؟

خوش بوست
كوكتيلي
:Pp~

RoOra said...

مركبنا
لوول ايه تصدقين الشي اذا ابيه اطلعه اطلعه
;p
وين مكانهم برميثيه؟!شوقتيني عليهم

و نور البلوق بمرورج خلج قريبه لا تباعدين ;*

RoOra said...

estkana
تلوني تل من الفراش امس بالغصب رحت و اليوم دوام كامل ;S
الله يعينا بس


و عل باااند امبيه نصيحه جربي لبسي جذي الكل هاب الحين بهالتيجان
اي تاج غريب و شكله مرتب لبسيه
موده ;)


وجربي طلي عل سايت اذا ما حصلتي اللي تبين قولي حق البنيه حليوه حدهاا اذا تقدر تسويلج ;P



welcome 7bebte mnweer alblOg fech;*

Om MoD said...

أول شي شخبارج..؟؟

ثاني شي تراني مو ناسيه القصة..؟؟ علقتيني ترى ؟؟؟

:)

بعدين ثالثا عليج بالعافية وايد حلو أنا من قبل فترة دشيت البلوق وعجبتني بعض البروشات ...شلون الطريقة تطلبين وتوصل لج ؟؟

وبسألج شفتيه الصورة نفس الواقع ؟؟

أدري قرقت وايد ..بس بذكرج بعد مره وين قصتنا :)

@alhaidar said...

الحين العصافير يقولون جرب غيري تعرف قديري ;p

مساء الخير :)

RoOra said...

om mod
و كاهووو الجزء اليديد نزل :))

و بالنسبه حق البروشات انا طالبه التيجان عادي تدزين مسج في رقم على اليسار و فيه توصيل لي البيت ;P
و حده حلو بالواقع اكثر من الصوره ;P~

منوره ;*

RoOra said...

أحمد الحيدر
لوووول ايه والله ;P
مساء الخيرات و اليرات ;p

منور :))

Followers

Quotes

 

RoOra | Creative Commons Attribution- Noncommercial License | Dandy Dandilion تم تعريب القالب بواسطة iCoNzZz