Monday, November 24, 2008

GaaR/Gaaa ZaYdaa ...

hi
شلونكم شخباركم كلكم اللي قاعدين تقرون ;p
سامحونا على شكل البلوق مبهذل بس انشالله بيتعدل عل العيد :p~
عندي سالفه بقرقر فيهااا
.
.
الناس ليش لقافه و ما يعجبهم العجب؟!
انه على اي شي يبدون رايهم و حتى لو ما طلبنا رايهم و بالعاده رايهم ما يكون إيجابي
.
.
.
.
.
مثالـــــ1ــــ
ــ
بالصالون قاعده اكلم اللي تشتغل انه ابي اسوي جاينيز و اصبغهم
وحده ما اعرفها عيوز ولا تعرفني اوكي قاعده تخز لاحظوا بس تخز
فجأه الخز تحول إلا لقافه
المره: شلون يعني بتسوينهم تاتو؟! ترى حرام و ما يروح و مو حلو ووووووو
أنا : لا مو تاتو صبغ عادي سبوعين و يروح
المره: ايييي صح احسنلج
أنا : ابتسمت
المره : ايــــه عاد ابي اشوف النتيجه شيصير معاج
أنا: إنشاله
:@
و رحت قعدت بعيد عنهااا
اهيا خلصت المفروض تذلف ... الحجيه قعد تدورني و تسأل وين البنيه اللي لابسه نظاره شمسيه @@
يتنــي لي عندي : اشوف شصار عليج
@@ أنا: بقلبي طبعا نعممممممم
المره: ايـــه والله خوش طريقه والله
و أنا سااااكته
المره: ايه بس ترى ماراح يبين حلاته إلا بمكياج
أنا : ايه صح اكيد
المره: مو جنه موضة الحواجب المشقحه راحت
@:@:@:@ أنا : بقلبي ايضا و أنتـــــــــي شكو منو سألج
و بس راحت الحجيه بس امبيه اللي قعددتلي بالبلعوم كل شوي ايه انتي شلون راح تطلعين تحطين كحل عليه ؟!!!!1
@@
اقولها لأ جل..... ويه شنو جل ,جل شعر؟!!!@@ لأ حجيه من فوإيفر ...إيـــه" و بدت العياره " فيه ترى بالفرشه تحطين كحل جربي
يعنـــي فقيره الحجيه يايه تصبغ شيباتها نعم رازه ويهج و تسأليـــن ,بدعت فيني!
رايحه الصبح عن الزحمه طلع الصالون ترسه عيوزات ملاقيف !
.
.
.
.
مثالـــــ2ـــ
يعني الشيله مع كبه حدها ترتب شكل الوحده و زقرت و ستايــل ,طبعا إذا كان بطريقه حلوه مو عقيديه!
بس المشكله ويــن لي صار في ناس ملاقيف تقعد تتفلسف و تعلق و تعيب و مردهم يسووون, اللي يقولون
WEEEEE3!
و مردهم يسونها بطريقه عقيديه يعني الواحد لا يعيب على الشي و يسوي نفسه!
ولا اللي لقافه ما يعورج راسج@@
نعمم يعورني راسي ليش شحاطه إنشالله !
لأ بدع هالفئه من البنات يعني تشوف كاريكتارات القلاف و عبالها صج الوحده بتحط قوطي !
.
.
.
.
هذيـــل أخر لقافتين صادفوني و صج نررررفزوني ! إنه لا تعلقين على شي و تعيبين و مردج بتسوينه و لااااااا تتليقفين بشي وحده حابته و تنكدين عيشتها على بو إنه بتفتين و تسوين روحج الخبير الفني الأقتصادي ;s
وبس بردت جبدي إلا شوي :$
.
.
.
إيـه شغله أخيره
شفيهم بناتنا!!! يا مهابيل يتضحكون بصوت مزعج ياا معصبين !
والله شفت وحده معصبببببه بشكل مو طبيعي اللي كل ما طالعت أحد خزته و عكفت حواجبها ياربي شفيكم
ريلااااكس الدنيا ما تسوى هالنفيســــــه كلهاا , بس عاد مو تقعدون تتكعكعون عل رايحه و الراده خووو يعني الناس الصبح مصدعين مالهم خلق فصلتج أجليها لي بعد الظهر و يمكن نتقبلهاا
والله يعني نادر اشوف بنيه ثقيله و وويها بشوش :$ يعني كاني انا اخذوني مثال
LOOL a7bne ;**
و بس طولنا القرقه عليكم
have a nice
غداااااء ;p!


10 comments:

Om MoD said...

لووووووووووووول

ملاقة اللي يتليقفون صاجة وبطون الجبد إذا تدخلوا من غير ما تطلبين منهم ...أنا يبطون جبدي اللي يقدمون اقتراحات حق الأم وهي حايسه مع ولدلها ولا بنتها إذا الياهل قاعد يبجي والأم حايسة شكو ما نبي اقتراحاتكم خلوها تتعامل مع ولدها مثل ما تعرف ..اللي يقول يمكن يوعان واللي يقول يمكن متضايق حر وخذي عاد ..

والله جريئة مسويه حواجبج جاينيز :) عالعموم مبروك على النيولوك لشكلج ..ولبلوقج عن قريب ..

وانتي مجربة هذي الأمطة اللي حاطتها بالصورة زينه ولا ؟؟؟؟

وتقبلي لقافتي لوووووووول ::)

Tekana said...

heheheheh

يحليلها العيوز بتسوي روحها خبره يعني


ماعليج من احد دامج مقتنعه..المشكله ان فيه هبات حلوه وستايل بس بعض البنات يسوونها اوفر يخلونها هلاقه

استانسي وماعليج من احد


تعالي متى تكملة الفصه؟ :P

RoOra said...

om mod
صاجه اللقافه ليما تصير على الأمهات يعني إحنا الخبره ;p

لول مسويته من قبل مو أول مره يعني :p~

إيه مجربتها وايد حلوه ترتب شكل الكبه من وره :p
بس في نوعين من جدام أخذي اللي بدون كرتونه

:)))
وو ولكم ممنوره ام مودو ;*

RoOra said...

tekkana
LOL
إيه اهيا نوعا ما تفلسفت :p
معاج حق والله ;**
إنشالله عقب عطلة العيد :))

malak said...

واي صج امبي

ماحب اللي جذي يتدخلون بكل شي

bhr.qadsaweya said...

زين مسكتي نسفسج و الله
و عيدج مبارك
ويعطيج العافية

kAiKa-MGroMa said...

alah mabrook nice new look

=D.

A said...

إنتي من صجج ؟
أنا ذاك اليوم رايحه السوق مع أخوي ...
فجأة و إلا تيج وحده تقول أستغفر الله و تهز راسها و تقول "مو أشكره" !!!
إحنا حدنا تفاجأنا من الموقف ،
حدها فاهمه غلط، يعني أطلع لج البطاقة المدنية ؟ لول

:
:

و ترى فاقدتج حجية حدي ;\
REDON ;$

RoOra said...

thanx all bnat 3lcomment :D
oO ashwa y3ne mo bs ana ale 7set alw'93 Over lazga:pPp~

oO thanx 3jbkm style alblog:p~

redOon mbrok alblog 7bebte 7daa zo'3a ;**

Anonymous said...

شدعوه عليج؟ يعني خلصوا الشباصات بتحطين هالمنتفخه؟

ترى الي راسها جنه سنام الجمل ماتدش الجنه ولا تشم ريحتها!!

تطنزي علي الحين قولي واي هذي عقيديه الخ الخ الخ

بس يوم القيامه بتشوفين شكثر الي بينظرلج نظره احتقار

Followers

Quotes

 

RoOra | Creative Commons Attribution- Noncommercial License | Dandy Dandilion تم تعريب القالب بواسطة iCoNzZz