Saturday, January 12, 2008

إلى متـــــى؟!


إلى متـــــى؟!


إلى متى أغوص في أوراقي؟


إلى متى أحاول إيجاد حل لمأساتي؟


مللت هذا التعب,,,
لم أرى نفسي من قبل هكذا :\


لقد إكتفيـــــــت!~


أُريد الإبتعاد


لقد أشقتني هذه المعضله


أحس بالإنفجار


أتمرد عليها


الكل يلومني


الكل يستنكر تصرفي


ما اللذي غيرك لم أصبحت هكذا


.......

إفهموني


لقد تعبت


لقد مللت


مللت كوني متميزه


مللت كوني متفوقه


مللت محاولاتي الشاقه


لأكون الأولى
تعبت, مللت,لا أعلم ما اللذي جرالي :\


كلها أوهام


كلها أعذار


استتر بها خلف عباءة الفش


للقد فشلت!!


أعلنها فشلت


رسمت أحلاما عاليه


منذ طفولتي~


أنتظرت كل تللك السنين لأحققها


ثابرت


إجتهدت


تعبت


ناضلت


حاولت بأقسى ما أملك


حرمت نفسي من العديد


لم أعش تلك المراهقه المجنونه


الامباليه,,,كنت ناضجه الفكر


كنت واعيه على اهدافي طموحاتي


...يستغرب الكل من تخطيطي


خططت لكل لحظه من مستقبلي


رسمت الجداول




سطرت المعارك
لكنها باءت بالفشل!!!!!


لم أصل الى ما طمحت إليه


لم أحقق مرادي


لم أحقق أحلام الطفوله


!!
أستعنت بخطةٍ بديله,سريعه!


لم أحسب نتائجها جيدا


هدتني سلبياتها


حطمتني نتائجها


~العكسيه ...الفوريه


أصبحت اجري هنا و هناك


اريدُ حلاً سريعا


حلاً يحفظ بعضا من حقي كمتفوقه


اريد حقي بأن اكون بالصف الأمامي


خطةٌ أخرى أستعنت بها!!!
كانت بدايتها ناجحه


أعادتني الى زمرة الناجحين


لكنني خُذلت مرة أخرى ....


أتعبتني


خُــطةٌ لم أحسب لها إني أُنثى


,,,
أنني في زمن سيطرت الهرمونات الذكوريه على مستقبلي!


زمنٌ أصبح فيه كسل الذكر دافع لقتل طموح الأنثى,,


حاولت النهوض مجددا


ًمثلت دور الناجحه!


لكنني مازلت أفشل


أريد الكفاح حتى اخر رمق أملكه.


.لكنني مللت الفشل


أريد النجاح ,كالسابق


أريد أن اكسب ثمار تعبي قبل أن أبدأ,


,مللت التعب


,مللت الكفاح


ألا تشفع لي نجاحات 12 سنه


ألا تغفرلي كل تللك الإمتيازات


ألا تزيد من رصيدي كل تللك الليالي الدراسيه المتعبه


لم يتبقى لي الكثير لأودع هذا التعب


أقل من 3 سنوات


لكنني أراهاالف يوم


6 ألاف ساعه


3 ملايين دقيقه


230 مليون ثانيه!!!
مللت الدراسه


مللت الكتب


اريد الابتعاد عن تلك المقاعد


تللك الاوراق


تلك الاقلام,,
لا يصبرني شيء اكثر من ذللك المكان


المكان اللذي سأزوره بعد سنةٍ من تخرجي


"استاد شويخ"


لقد مللت الإنتظار


لكنني أشد الشوق


لتلامس ارجلي عشبك
لأرى فرحتي فيك


لترد لي كرامتي بأنني مازلت أقبع تحت مظلة الناجحين


أنتظرني فأنني قادمه


إن لم تخذلني أرجلي على النهوض


أنتظـــــــرني!!

0 comments:

Followers

Quotes

 

RoOra | Creative Commons Attribution- Noncommercial License | Dandy Dandilion تم تعريب القالب بواسطة iCoNzZz